• بحث عن
  • شيرين: “عملت سيشن جديد من أجل الجمهور.. واعتذرت عن مناسبات كثيرة بسبب كورونا”

    منى محمد

    تحدثت الفنانة شيرين، عن كواليس جلسة التصوير الجديدة التي أطلت بها على متابعيها بمواقع التواصل الاجتماعي، بعد فترة طويلة من الاختفاء الإعلامي، فكان مسلسل “طاقة حب” الذي عُرض في الموسم الشتوي الماضي هو أخر الأعمال التي شاركت فيها.

    وقالت شيرين في تصريحات لـ”القاهرة 24″ إنها قررت نشر جلسة التصوير من أجل الجمهور الذي يسألها دائمًا عن سبب عدم ظهورها إعلاميًا، حيث أنها ليست من الفنانات النشيطات على السوشيال ميديا التي أصبحت بمثابة لغة العصر، فقالت: “قاعدة في الساحل بقالي شوية وكل ما حد يشوفني يقولي انتي فين؟”.

    شيرين
    شيرين
    شيرين
    شيرين

    وأضافت شيرين أن فيروس كورونا المستجد تسبب في عدم ظهورها أكثر تمسكًا منها بالإجراءات الاحترازية، حيث أنها تلتزم منزلها في قرية بالساحل الشمالي واعتذرت بسبب الفيروس عن عدد من المناسبات الهامة كي لا تذهب لأماكن بها تجمعات، كما تقضي أغب الوقت مع حفيدتها، فقالت: “وبسبب كورونا كنت فالبيت طول الفترة الي فاتت واعتذرت عن مناسبات كتير”.

    شيرين
    شيرين
    شيرين
    شيرين

    وأعربت شيرين عن سعادتها بردود أفعال الجماهير على جلسة التصوير، حيث تفاجأت بمكالمة هاتفية من إحدى صديقاتها لتخبرها أن الصور تداولت عبر مواقع السوشيال ميديا، فقالت: “وعملت السيشن دا في الساحل، وتفاجأت بردود الأفعال، ومبسوطة بيها”.

    شيرين
    شيرين

    واعتمدت شيرين في جلسة التصوير على المكياج الهادئ التي وضعته لها فرجينيا، والأزياء من تصميم محمود الصياد، ومصفف شعر حمادة الصاوي، أما الصور فكانت بعدسة طارق أبو الخير.

    الفنانة شيرين: رفضت عمل إعلان برقم “خزعبلى” لأنى كنت هقتل “صرصار”

    شيرين: أنا ضد عمليات التجميل إلا للضرورة الملحة.. ومش لازم شفايفي تكون مترين

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق