• بحث عن
  • صابرين تُهدد المسيئين والمتنمرين: “هعمل تصرف مش لصالحه” (صورة)

    سهر عوض

    هددت الفنانة صابرين، المسيئين إليها على مواقع التواصل الاجتماعي، باتخاذ إجراء قانوني ليس في صالحهم، إذا أساءوا إليها مرة أخرى سواء بالتنمر أو بكتابة جمل تحتوي على ألفاظ خارجة.

    وكتبت صابرين على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة”انستجرام”، تدوينة حذّرت من خلالها المسيئين، وقالت: “أي حد هيكتب أي كلمة فيها إساءة أو تنمر هعمل تصرف مش لصالحه، وقد أعذر من أنذر من هذه اللحظة”، كما حرصت الفنانة رانيا يوسف على تقديم الدعم لها وتشجيعها.

    صابرين على انستجرام
    صابرين على انستجرام

    وفي سياق منفصل، تجسد الفنانة صابرين شخصية تجمع بين الخير والشر ضمن أحداث فيلم “الإنس والنمس” مع الفنان محمد هنيدي، الذي انطلق تصويره الأيام الماضية، فهي من عشيرة الجن وتورط هنيدى في العديد من المصائب في إطار كوميدى، وبدأت تصوير مشاهدها في استوديو شريف عرفة وهو الديكور الرئيسى للعمل ولم يستقر صناع العمل على موعد نهائي لعرض العمل في السينمات حتى الآن، نظرًا لانتشار فيروس كورونا وتقلص السينمات، حيث حددت الجهة المنتجة خطة للتصوير وهى 6 أسابيع.

    فيلم “الإنس والنمس” بطولة محمد هنيدى، منة شلبى، عمرو عبد الجليل، صابرين، بيومى فؤاد، محمود حافظ وعدد آخر من الفنانين، إضافة لظهور أكثر من فنان كضيف شرف وعلى رأسهم شيكو، والعمل من إخراج شريف عرفة.

    كما شاركت صابرين في السباق الرمضاني الماضي لمسلسل “ليالينا 80” والذي عرض على قناة ““CBC، تأليف أحمد عبد ألفتاح وإخراج أحمد صالح وبطولة صابرين، إياد نصار، غادة عادل، خالد الصأوي، ميدو عادل، نهى عابدين، محمد علي رزق، محمد الشنقيرى، رنا رئيس، هبة عبد الغني، منة عرفة، سارة التونسي، نورهان، هاجر الشرنوبي، حسني شتا، محمد شاهين، صبرى عبد المنعم.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق