• بحث عن
  • طارق تيتو متحرش.. قصة اتهام حقوقيين بالتحرش وبلاغ للنائب العام (صور)

    دشن مغردون على مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج ضد “محمد حسانين مصطفى”، زوج الناشطة آية حجازي، والباحث بمركز دعم التحول الديمقراطي في تونس، لتحرشه بعدد من الناشطات.

    ومحمد حسانين هو زوج “آية حجازى” مؤسس “جمعية بلادي”، والذى كان قد سافر إلى أمريكا هو وزوجته والتي سبق اتهامهما في القضية رقم 4252 لسنة 2014 جنايات بتهمة الإتجار في البشر، واختطاف أطفال وهتك أعراضهم واستغلالهم جنسيا”، ومؤسس كيان بلادي بالولايات المتحدة الأمريكية.

    سارة قدري، إحدى مستخدمات فيس بوك، كتبت عبر  صفحتها شهادات 3 فتيات أكدن تحرش محمد حسانين بهن قائلة: “الحقوقي محمد حسانين مدير منظمة بلادي للحقوق والحريات، واللي ليها فروع في واشنطن ومصر وحاليا في تونس، وصلتني شهادات من ستات اتعرضت لتحرش وده حصل من خلال استخدام سلطته واستغلال علاقاته في أمريكا وتونس وتهديده ليهم بفصلهم من شغلهم.

    افضح متحرش
    افضح متحرش

    وأضافت سارة قدري: الشهادات التلاتة اللي هكتبهم هما من ستات تواصلوا معايا علشان مرعوبين من تهديداته ليهم. الشهادات كالآتي؛ الأولى: محمد حسانين طول الوقت بيطاردني وعايزني أنام معاه بالعافية وطول الوقت يقولي تعالي مراتي مسافرة.

    وكان المتهمون، ومن بينهم الناشطة آية حجازي التي تحمل الجنسية الأمريكية، ألقي القبض عليهم في مايو 2014 وقالت النيابة في التحقيقات إن المتهمين قاموا بتكوين “عصابة منظمة لاستقطاب أطفال الشوارع والهاربين من سوء معاملة ذويهم، واحتجازهم داخل مقر كيان مخالف للقانون”.

    رواد السوشيال ميديا يهاجمون شيرين غالب وآية حجازي: “الإخوان ملهمش أمان”

    وتبين أن جميعهم من أطفال الشوارع الهاربين من ذويهم منذ فترات مختلفة وكانوا يتخذون من الشوارع مأوى لهم وخاصة منطقة ميدان التحرير وغالبيتهم استقطبوا للالتحاق بتلك الجمعية بمعرفة أقرانهم وأقروا بتحريض المتهم الأول على إجبارهم على عدم العودة لذويهم تحسبًا لاستغلالهم مستقبلا في المظاهرات المناهضة للنظام”.

    افضح متحرش
    افضح متحرش

    كما دشنت عددا من مستخدمات مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاجا آخر بعنوان “طارق تيتو متحرش”، اتهمنه فيه بالتحرش بهن، حيث أعلنت دولي بسيوني عبر صفحتها على فيس بوك أنها  كانت تعرف الحقوقي طارق حسين المحامي الحقوقي بوسط القاهرة، وكانت تثق به وحينما أرسل لها طلب صداقة على فيس بوك وانستجرام وافقت، وفي صيف 2015 شاركت صورا لها من المصيف فدخل حينها سأل على لبسها بالمايوه طالبا منها إرسال صورها على الخاص لافتًة إلى أنها قالت لسناء سيف هذه الواقعة.

    افضح متحرش
    افضح متحرش

    من جانبه طلب صاحب أكونت يدعى كريم محمد من أي بنت تعرضت للتحرش أو الاغتصاب أو أي مضايقات جنسية من طارق حسانين الشهير بطارق تيتو أن يجمعن كل التفاصيل بالمستندات وكل الداتا وكل الشهود وكل حاجه متوفرة، وهقدم بلاغ للنائب العام ضده “هنجيب حق كل اللي اتعرضوا للانتهاكات”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق