الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد إيقاف حكم حبسه.. أحمد الفيشاوي عن هند الحناوي: حطت فلوس مدرسة بنتي في جيبها (صور)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 29/يوليو/2020 - 03:51 م

كشف الفنان أحمد الفيشاوي، عن كواليس الخلاف بينه وبين زوجته هند الحناوي، بشأن نجلته لينا الفيشاوي، ومصاريف النفقة التي كانت هند تتقدم بالقضايا ضده بسبب تهربه من دفعها، مستشهدًا بنص الحكم التي أصدرته المحكمة ويفيد بإلغاء قرار حبسه.

ونشر الفيشاوي بعض الصور التي تجمعه بنجلته وهي صغيرة، وعلق عليها قائلًا: “النهاردة هند الحناوي فشلت أنها تحبسني سنة بمعرفة بنتي لينا.. ده الوقت أني أقولكوا اللي حصل باختصار.. أنا بشوف لينا من وهي عندها 3 سنين بعد ما المشاكل خلصت بيني وبين مامتها وبالتالي كنت بصرف على أكلها، شربها، هدومها ومدرستها الكندية في مصر”.

وتابع عن زوجته: “هند فهمتها عكس كده بس أنا عندي ما يثبت ذلك.. لما لينا تمت 11 سنة هند اقترحت أننا نوديها مدرسة خاصة في لندن لتدريس الفنون من غناء، تمثيل، إخراج.. ألخ تحمست جدًا عشان كنت شايف فيها موهبة كبيرة”.

أحمد الفيشاوي وابنته لينا
أحمد الفيشاوي وابنته لينا

وأضاف: “قدمت في المدرسة ووافقت على السفر.. وأول ما هند وصلت بلينا إنجلترا نقلتها من المدرسة ومن لندن إلى كِنت (Kent) لمدرسة مش تخصصها الفنون بمصاريف أقل بكتير، وحطت فلوس مدرسة بنتي في جيبها، وأيضًا عندي ما يثبت ذلك في الوقت المناسب”.

واستكمل: “أنا مش بلوم على لينا علشان هي كذبوا عليها كتير وغالبًا هي هاتشوف الصور دي، ويمكن تفتكر أني كنت موجود عشانها وبحبها ومازلت”.

أحمد الفيشاوي وابنته لينا
أحمد الفيشاوي وابنته لينا

واختتم بنص الحكم الذي يفيد بإلغاء حكم الحبس: “قضت محكمة جنح مستئانف الدقي بجلسة اليوم بالغاء حكم حبس الفنان احمد الفيشاوي لمدة سنه والقضاء مجددا ببرائته في قضية امتناعه عن تنفيذ حكم النفقة”.

أحمد الفيشاوي يشكر مخرج “30 مارس”.. ويكشف اسم شخصيته بالعمل (صور)

لينا أحمد الفيشاوي تلتقي شقيقها “تيتوس”.. وهند الحناوي تعلق: “أخيرا اجتمعوا” (صور)

تابع مواقعنا