الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد فتح تحقيق بالواقعة.. تفاصيل هتك عرض طفلة على يد طالب جامعي في المنيا

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 29/يوليو/2020 - 08:02 م

أمر المستشار أبو الوفا عيسى، المحامي العام لنيابات شمال المنيا، بإعادة فتح تحقيق في قضية تحرش طالب جامعي بطفلة وهتك عرضها بعد مرور عدة أشهر علي الحادث.

من جانبه، قال عادل مسعود، والد الطفلة “ملك”، إن أحداث الواقعة تعود إلى شهر سبتمبر لعام 2019 حينما ذهبت طفلته ذات الأربع سنوات ونصف إلى البقال لشراء شوكولاتة كان يحضرها لها يوميًا ولكنه في ذلك اليوم نسي شراؤها لها.

وأضاف والد الطفلة، في تصريحات لموقع “القاهرة 24” أنه فوجيء ووالدة الطفلة بعودتها بكيس كبير من الشوكولاتة لا يتناسب مع المبلغ الذي كان مع الطفلة لشرائها، فطلبت والدتها أن تذهب لشراء المزيد كي تعطي أخواتها ولكن الطفلة رفضت وأخذت تحكي ما حدث لها من قيام الشاب صاحب محل البقالة بتجريدها من ملابسها والتحرش بها.

النائب العام يأمر بالطعن على حكم صادر ببراءة متهم بهتك عرض طفل مصاب بالتوحد

 

وتابع والد الطفلة، أن والدتها حينما فحصتها وجدت بها آثار جروح بأعضاءها التناسلية وعلى الفور تم الذهاب إلى الطبيبة التي كتبت تقريراً طبياً يؤكد تعرض الطفلة للتحرش الجنسي  .

وأشار إلى أنه ذهب لتحرير محضر بمركز شرطة العدوة ضد المتهم بالتحرش بنجلته بعدما أدلت الطفلة بمواصفاته وتم التعرف  عليه، وبالفعل تم تحرير المحضر، ولكن الكبار في العائلات بالقرية أصروا على التنازل عن البلاغ  واللجوء للجلسات العرفية، وتم تحديد عقوبات على الشاب، إلا أن أسرته ظلت تماطل في تنفيذ ما جاء  بالجلسة العرفية لمدة 3 أشهر حتى يتم اسقاط  الحق القانوني في التقدم ببلاغ ضد المتهم، خاصة وأن أسرته ذات نفوذ بالقرية.

أهالي قرية بالشرقية يتظاهرون لحرق منزل موظف هتك عرض طفل مُعاق ذهنيًا (فيديو وصور)

ولفت إلى أنه ذهب مجدداً لنيابة مركز العدوة لتقديم بلاغ ضد المتهم وبحوزته التقرير الطبي الذي يثبت صحة تعرض نجلته للتحرش وتهتك بأعضاءها التناسلية دون فض غشاء بكارتها الذي لم يتكون  بعد بسبب صغر سنها، بعدما  فشلت الجلسات  العرفية عن منحه حقها، إلا أنه حتى الآن لم يتم القبض على المتهم.

وناشد والد الطفلة المسؤلين بوزارتي العدل والداخلية والمسؤلين بالدولة، بسرعة التدخل لمعاقبة المتهم بالتحرش بطفلته وهتك عرضها.

تابع مواقعنا