الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سامي مغاوري يكشف موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل “قوت قلوب”

القاهرة 24
فن
الأربعاء 29/يوليو/2020 - 03:23 م

يواصل الفنان سامي مغاوري تصوير مشاهده في الجزء الثاني من مسلسل ” قوت قلوب”، داخل احدي الديكورات الخاصة بمدينة الأنتاج الإعلامي، ويجمع العمل كل من الفنانة ماجدة زكي، وسهر الصايغ، ولاقى الجزء الأول نجاحا جماهيري كبير.

وقال سامي مغاوري في نصريح خاص لـ”القاهرة 24″، إنه يواصل التصوير يوميًا داخل مدينة الإنتاج الإعلامي، مشيرًا أنه انتهى من تصوير 70% من مجمل دوره الخاص بالمسلسل، لافتًا أن دوره يحمل العديد من المفآجات خلال الجزء الثاني، مؤكداً أن المقُرر موعد عرض المسلسل في 18 من أغسطس على قناة ” الحياة”.

وتدور أحداث مسلسل “قوت قلوب” في إطار إجتماعي، ويشارك في بطولته مجموعة من الفنانين منهم ماجدة زكي، إسلام جمال، سهر الصايغ، محمد أنور، كارولين عزمي، فراس سعيد، وآخرون، وهو من تأليف محمد الحناوي، إخراج مجدي أبو عميرة.

وعلى جانب آخر، يبدأ سامي مغاوري تصوير مشاهده في فيلم” قبل الأربعين” بعد إجازة عيد الأضحى المبارك، ويشارك في العمل عدد من الفنانين داليا مصطفى، والفنانة بسمة، وهاله فاخر، وإيهاب فهمي، ومحمد علي رزق، ومعتز هشام، ولبني ونس، وجميل برسوم وآخرين وهو من إنتاج شركة “بروماكس” للإنتاج والتوزيع السينمائي، ومن قصة وسيناريو وحوار أحمد عثمان وإخراج معتز حسام.

كما يشارك سامي مغاوري بجانب محمود حميدة و أحمد حاتم في فيلم ” الغسالة” المقرر عرضه بالتزامن مع عيد الأضحى المبارك، ويضم العمل كل من هنا زاهد، بيومي فؤاد،أحمد حاتم، شيرين رضا، محمد سلام، أحمد فتحى وغيرهم ،ومن تأليف عادل صليب، إخراج عصام عبد الحميد.

سامي مغاوري أحدث المنضمين لفيلم “قبل الأربعين” مع داليا مصطفى (صور)

تابع مواقعنا