الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد.. كريم فهمي برفقة أحمد السقا في أحدث ظهور لهما من الساحل الشمالي

القاهرة 24
فن
الأربعاء 29/يوليو/2020 - 03:45 م

شارك الفنان كريم فهمي جمهوره و متابعيه عدد من الصور أثناء عطلته الصيفية بالساحل الشمالى، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور و الفيديوهات القصيرة ” انستجرام”، وعلق على الصور قائلًا:”الناس الحلوة”.

وظهر في الصورة كل من كريم فهمي وزوجنه، والفنان أحمد السقا و زوجته الإعلامية مها الصغير، والمنتج جمال العدل، وحمدي بدر، ونالت الصور تفاعلا كبير من الجمهور.

كريم فهمي و أحمد السقا وعدد من نجوم الفن
كريم فهمي و أحمد السقا وعدد من نجوم الفن

وظهر الفنان كريم فهمي خلال السباق الدرامي الرمضاني الماضي2020 بمسلسل “ونحب تاني ليه” و حقق نجاحا جماهيريا كبيرا من خلال شخصية “مراد السيوفي”، وضم العمل عدد من النجوم منهم الفنانة ياسمين عبدالعزيز، كريم فهمي، شريف منير، تارا عماد، سوسن بدر، عماد رشاد، كارلوين عزمي، علا رشدي، محسن صبري، والمسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين ،وإخراج مصطفي فكري.

يشار إلى أن ينتظر كريم فهمي  موعد عرض فيلم “ديدو”، والذى انتهى من تصويره منذ عدة أشهر، والعمل من تأليف كريم فهمي، وإخراج عمرو صلاح، ويشارك فى بطولته كل من أحمد فتحى وحمدى الميرغنى وبيومى فؤاد، بالإضافة إلى أحمد فهمى وهشام ماجد وشيكو، والذين يظهرون كضيوف شرف ضمن أحداث الفيلم، وتدور في إطار كوميدي ومغامرة حول فكرة عقلة الأصبع.

 

تابع مواقعنا