الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كاف يحدد مواعيد مباريات دوري أبطال إفريقيا

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 29/يوليو/2020 - 01:54 م

حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” مواعيد إقامة مواجهتي نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي، بنظام الذهاب والإياب، بعدما سبق وعدل نظام البطولة بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

ويواجه الأهلي نظيره الوداد المغربي في نصف النهائي، بينما يلتقى الزمالك مع نظيره الرجاء البيضاوي في ذات الدور من البطولة الإفريقية.

وقرر كاف أن تقام مواجهتي الذهاب من البطولة الإفريقية في 25 و26 سبتمبر المقبل في المغرب بالدار البيضاء، فيما ستقام مباراتي الإياب بالقاهرة في يومي 2 و 3 أكتوبر المقبل، على أن يختار الفريق المستضيف الموعد المفضل إليه.

ومن المقرر أن يقام اللقاء النهائي من البطولة في أحد أيام 16 أو 17 أكتوبر المقبل، على أن يكون النهائي في القاهرة في حال تأهل الأهلي والزمالك، أما إذا صعد الثنائي المغربي سيقام في الدار البيضاء، بينما في حال تأهل فريق مغربي ومصري سيقام على ملعب محايد.

فيما فتح الاتحاد الإفريقي باب التقديم للملاعب التي ترغب في استضافة النهائي المحايد في حال تأهل فريق مصري ومغربي لنهائي البطولة بداية من اليوم، وحتى 10 أغسطس المقبل.

وتراجع كاف عن قراره بإقامة مواجهتي نصف النهائي لبطولة دوري الأبطال من مباراة واحدة بعد انسحاب الكاميرون من استضافة البطولة المجمعة حتي الدور النهائي.

“ستاد القاهرة” يكشف حقيقة استضافة مباراتي القطبين في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

الكاميرون تكشف سبب رفض إقامة مباريات دوري أبطال إفريقيا على أرضها (فيديو)

تابع مواقعنا