الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ البحيرة: عودة جميع العاملين بإدارات الدیوان العام والوحدات المحلية عقب إجازة عيد الأضحى

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 29/يوليو/2020 - 09:04 م

قرر اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، عودة جميع العاملين بإدارات الدیوان العام والوحدات المحلية والمشروعات التابعة، عقب إنتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك، كما يتم عودة العاملين بمديريات الخدمات والشرکات وفقًا للاحتياج وحاجة العمل كما يترأي لرؤساء تلك الجهات، مع اتخاد كافة التدابير اللازم لمنع انتشار العدوی بفيروس كورونا المستجد.

كما قرر المحافظ، وفق لبيان إعلامي صادر قبل قليل، منح الموظف المصاب بالأمراض المزمنة إجازة بموجب تقرير من التأمين الصحي باستحقاقه لتلك الإجازة، وكذا يمنح المخالط لمصاب بمرض معدي إجازة طبقًا للمدة التي تحددها الجهة الطبیة المختصة.

إحالة أوراق عروس سممت زوجها بعد 5 أيام من زفافها في البحيرة للمفتي

 

وكذا منح الموظف العائد من خارج البلاد إجازة استثنائية لمدة خمسة عشر يومًا من تاريخ عودته للبلاد، كما يستمر العمل بقرار رئيس مجلس الوزراء رقم 719 لسنة 2020 فيما يخص العاملين بالمرافق الحیویة أو القطاعات الهامة التي ترتبط بتقدیم خدمات للجمهور، والتي تحددها السلطة المختصة بكل جهة مثل خدمات النقل، الإسعاف، المستشفيات، خدمات المياه، الصرف الصحي، الكهرباء، البريد، أعمال الإمتحانات.

كما تقرر إعادة تشغیل حضانات الأطفال بنسبة إشغال 50% بكل حضانة مع التشديد على اتخاد كافة التدابیر والاحتیاطات الصحية اللازمة لمنع انتشار العدوی بفيروس کورونا ومتابعة تنفيذ تلك التدابير دوريًا.

البحيرة تسجل 8 حالات إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و11 مركزًا بدون إصابات

تابع مواقعنا