الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محامي فيريرا يؤكد تغريم الزمالك وحرمانه من القيد بسبب شكوى البرتغالي

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 29/يوليو/2020 - 02:09 م

كشف جونسالو ألميدا، محامي جوزفالدو فيريرا، مدرب الزمالك الأسبق عن قرار لجنة الانضباط داخل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ضد القلعة البيضاء بسبب الشكوى التي سبق وتقدم بها البرتغالي.

وقال جونسالو ألميدا في تصريحات أبرزتها صحيفة “ريكورد” البرتغالية إن الخلاف القانوني الذي نشب بين فيريرا والزمالك قد انتهى بعد حكم لجنة الانضباط واصفا نهايته بالانتصار الرائع.

وتابع محامي فيريرا “الخلاف القانوني بين الطرفين بدأ  بعد فسخ الزمالك لعقده مع فيريرا ومساعديه في نوفمبر 2015 بأشهر قليلة، وحكمت لجنة شؤون اللاعبين في الاتحاد الدولي لصالح موكلي بالغرامة إلى جانب حرمان الزمالك من القيد”.

وسبق وقدمت إدارة الزمالك استئناف الحكم بدفع 400 ألف دولار لصالح البرتغالي ومساعديه في مارس الماضي، بعدما أوضح النادي الأبيض في خطابه المرسل لفيفا إنه قام بالغعل بإيداع مستحقات مديره الفني السابق في حساب باسمه، إلا أنه هرب وسافر إلى البرتغالي دون أي إنذار، وهذا ما وصفه ألميدا، بإنه لن يجد نفعا.

واختتم محامي البرتغالي تصريحاته أن حكم اليوم انتصار رائع، بعدما صمم على عدم دفع التعويض، وهذا ما أجبرنا على الوصول إلى المحكمة الرياضية ولجنة الانضباط التي انتصرت لنا في هذه المعركة الطويلة، وهو ما يجعل فيريرا ومساعديه سعدءا حاليا.

وقد رحل فيريرا عن تدريب الزمالك بعدما حصل معه على لقبي الدوري المصري الممتاز وكأس مصر موسم 2014/2015.

“القاهرة 24” يكشف خطة فيريرا في “فيفا” للحصول على مستحقاته من الزمالك

“فيفا” يطالب الزمالك بسداد 400 ألف دولار لفيريرا

تابع مواقعنا