الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محامي منار سامي يكشف مفاجآت جديدة بشأن الفيديو الجنسي.. تعرف عليها

القاهرة 24
حوادث
الأربعاء 29/يوليو/2020 - 12:56 م

قال هاني بسيوني، محامي منار سامي، فتاة “التيك توك” المتهمة بالتحريض على الفسق والفجور، إنه سوف يتقدم بالاستئناف على الحكم.

حبس منار سامي 3 سنوات وكفالة 20 ألف جنيه لإيقاف التنفيذ

 

وأكد بسيوني في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″ أنه سيقوم بتقديم مستندات جديدة تثبت براءة موكلته من التهم المنسوبة إليها في الفيديو الجنسي، لم تكن بحوزته في محاكمة أول درجة، سوف يتم تقديمها في الاستئناف.

تابع بسيوني أن ظاهر حكم المحكمة قد تواكب في الأحكام الأخري بشان مودة وحنين حسام، مضيفا أنه يكن كل تقدير واحترام لأحكام القضاء المصري.

واستطرد أنه واثق من براءة موكلته بعد تقديم المستندات الجديدة التي تحصل عليها بعد محاكمة أول درجة.

وقضت اليوم المحكمة الاقتصادية بطنطا، اليوم الأربعاء، بمعاقبة منار سامي، المعروفة إعلاميا بـ”فتاة التيك توك”، بالحبس 3 سنوات وغرامة 20 ألف جنيه لإيقاف التنفيذ.

محامي منار سامي فتاة تيك توك: بلاغ موكلتي في خيانة الأمانة كيدي

وكانت منار سامي قد وجهت إليها تهمة الإعلان عن نفسها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقيامها بنشر فيديوهات خادشة للحياء العام، بقصد ممارسة الدعارة والتحريض على الفسق والفجور.

وكان المستشار علي حسن، المحامي العام لنيابات شمال بنها، قد أحال المتهمة إلى المحكمة الاقتصادية بطنطا وتم تحديد جلسة عاجلة لها اليوم الأربعاء، محاكمته في التهم المنسوبة إليها، وقال محامي المتهمة لموقع ” القاهرة 24″ إن النيابة العامة أخطرت مركز كفر شكر بميعاد الجلسة العاجلة مضيفا أن النيابة العامة وجهت للمتهمة، تهمة إثارة الغرائز، والتحريض على الفسق والفجور، وعرض مشاهد تخدش الحياء العام.

وأضاف محامي المتهمة منار سامي، أنه بمطالعة الأوراق المقدمة في البلاغ ضد موكلته، تبين أن مقدم البلاغ محامي يدعى ” مينا” ، وكيلاً عن شخص يدعى أحمد كمال 48 سنة، من مدينة العمرانية التابعة لمحافظة الجيزة والذي ادعي في بلاغة أنه منذ شهر سلم موكلته مبلغ 100 ألف جنيه لتسلمه إلى شخص أخر ، وبالاطلاع على المحضر تبين عدم وجود صورة ضوئية من إيصال الأمانة المزعوم.

كما تبين أنه لا توجد أي علاقة بين موكلته والشاكي مضيفا بقوله أن الشاكي والمشكو في حقها من دائرتين مختلفتين وهو الأمر الذي ينتفي عنده شروط خيانة الأمانه.

تابع مواقعنا