الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصطفى قمر وإليسا ورامي صبري.. تعرف على مفاجآت المطربين في عيد الأضحى

القاهرة 24
فن
الأربعاء 29/يوليو/2020 - 02:20 م

أيام قلائل تفصلنا عن عيد الأضحى المبارك، ذلك الموسم الذي سيشهد طرح عدد كبير من الأغاني، حيث سيكون بمثابة فرصة ذهبية لمعظم المطربين في مصر و الوطن العربي من أجل طرح ألبوماتهم، تزامنًا مع انتشار فيروس كورونا المستجد، ويسعد نجوم  الطرب للحضور بقوة بألبومات جديدة و أغنيات على طريقة السينجل، أو من خلال حفلات غنائية مع جمهورهم على طريق “الأونلاين” كنوع من أنواع التسلية.

ويرصد موقع “القاهرة 24” أبرز المطربين المقرر طرح أغانيهم في عيد الأضحى المقبل.

مصطفى قمر

يطرح الفنان مصطفى قمر الجزء الثاني من ألبومه الجديد الذي يحمل عنوان “لمن يهمه الأمر”، ويراهن عليه بقوة خلال مشواره الغنائي الذي امتد إلى أكثر من 30 عاما، ويحتوى الألبوم  على 7 أغاني فقط أبرزهم “حاغنيلِك، دُقِّى عودِك،حنونة، مسافر” وغيرها، ويتعاون قمر مع عدد كبير من الشعراء و ملحن واحد فقط، ومن الشعراء  الراحل سامي العجمي، رضا زايد.

 رامي صبري

قرر الفنان رامي صبري أن يطرح أغنيته الجديدة و التي تحمل اسم “خطيرة” ليلة عيد الأضحى القادمة ليحتفل مع جمهوره على طريقته الخاصة، والأغنية من كلمات تامر حسين، وألحان رامى صبرى، ومن المقرر طرحها يوم 30 من شهر يوليو الجاري على موقع الشهير”يوتيوب”.

 إليسا

انتهت الفنانة اللبنانية إليسا من تسجيل ألبومها الجديد “صاحبة رأي” والذى طرحت منه أولى أغنيات الألبوم فقط، ومن المقرر طرحه بالتزامن مع عيد الأضحى المبارك يوم 1 أغسطس على تطبيق “Deezer”، كما سيحتوي ألالبوم على 4 أغنيات باللهجة اللبنانية، والباقي باللهجة المصرية، كما أنه سيتضمن أغنية ستكون بمثابة سيرة ذاتية عن حياتها كما حدث في البومها الأخير، كما تتعاون مع عدد من الشعراء والملحنين الكبار أمثال، عادل حقي، محمد رحيم، نادر عبد الله، بهاء الدين، محمد يحيى، أمير طعيمة، وليد سعد.

عمر كمال

يطرح الفنان عمر كمال ديو جديد يجمعه بالمطرب اللبناني سامر أحمد، يحمل عنوان “أصلي ولا صيني”، والتي تنتمي لنوعية الأغاني الحزينة، ومن المقرر طرحها تزامنًا مع عيد الأضحى المبارك على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، والأغنية من كلمات سامر أحمد، وألحان وليد سامي.

ميس حمدان

تستعد الفنانة ميس حمدان لطرح أغنيتها الجديد التي تحمل عنوان “صح صح يا غبى”، حيث تم تحديد عيد الأضحى موعدًا لطرحها على يوتيوب، وتتعاون ميس لأول مرة مع الموزع أحمد العسال، والأغنية من كلمات أسامة السليمي، وألحان محمد البدر.حيث تتحدث الأغنية عن امرأة تعسف رجل تحبه تتشاجر معه بطريقة لايت جديد جريئة واقعية.

مصطفى شوقي

أعلن المطرب مصطفى شوقي عن تعاونه مع المنتج نصر محروس للمرة الثانية بعد نجاح أغنية ” ملطشة القلوب”، في أغنية سينجل جديدة التي تحمل عنوان “ضارب عليوي”، من كلمات صابر كمال، ولحن بلال سرور، وتوزيع جلال حمزاوي، ومن المُقرر طرحها أول أيام عيد الفطر المبارك.

 محمد محيي

انتهى المطرب محمد محيى من تسجيل رابع أغانى ألبومه الجديد “بتاع زمان”، والتى تحمل عنوان “قضية”، في عيد الأضحى المبارك، وهي من كلمات الشاعر الراحل رضا أمين، وألحان مصطفى عوض، وتوزيع الموسيقى فهد، وتم تسجيلها تحت إشراف مهندس صوت أمير محروس، كما طرح محيى أول 3 أغنيات من ألبومه المنتظر وهما سهرانين، فوضت أمرى، قلت أخونة.

كريم أبوزيد

يضع الفنان كريم أبوزيد اللمسات النهائية في ألبومه الجديد الذى يحمل اسم “فكك من الناس”، من كلمات أحمد عرفان  وتوزيع أشرف محمود أبوزيد وألحان كريم أبو زيد، ويشمل ألبوم 5 أغاني فقط بحيث يتم طرح أغنية كل أسبوعين، ومن المقرر طرحه في عيد الأضحى المبارك على موقع يوتيوب.

عبد الباسط حمودة ومحمود الليثي وأحمد شيبه

يتعاون الثلاثي الشعبي في أغنية جديدة تحمل اسم”شبابيك الحلو جانبي”، وهي من ألحان المطرب الشعبى محمود الليثي وتوزيع باسم منير، ومن المقرر أن تطرح الأغنية في عيد الأضحى المبارك على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

تابع مواقعنا