• بحث عن
  • مخرج “الغسالة”: الفيلم تجربة مثيرة.. وكورونا تسبب في تأخير موعد عرضه (فيديو)

    منى محمد- تصوير: مؤمن سمير

    أقيم أمس، العرض الخاص لفيلم الغسالة، بحضور عدد من أبطاله ومنهم أحمد حاتم وهنا الزاهد ومخرج العمل عصام عبد الحميد، وكذلك حرص أصدقاء النجوم على الحضور لدعم عودة السينمات من جديد، حيث جاء المخرج مجدي الهواري والفنانة درة.

    وتحدث مخرج العمل عصام عبد الحميد لكاميرا “القاهرة 24″، عن تجربته الإخراجية الأولى، حيث وصفها بالتجربة “المثيرة”، حيث قال: “الفيلم ينتمي لشريحة الفانتازيا، والشريحة ممتعة ليا كمشاهد، لذلك كانت التجربة الممتعة والمثيرة لي”، مضيفًا أنه يتمنى أن ينال الفيلم إعجاب الجمهور.

    وأضاف عن تأثير كورونا على العمل، أنها لم تؤثر على مشاهد الفيلم أو تُحذف منه مشاهد، بينما تسببت في تغير موعد عرض الفيلم، حيث كان من المُقرر عرض الفيلم في موسم عيد الفطر، فتأخر ليصبح في موسم عيد الأضحى، كما أشار أنها لم تؤخر على سياق العمل.

    أما عن توقيت عرض الفيلم، فيرى أن عرض الفيلم في فترة انتشار فيروس كورونا هي مجازفة، ولكنه أشار أنها مبادرة وكان لابد من القيام بها، مشيرًا أن السينما هي أمر لابد منه في فترة إجازة العيد، ولكن يجب على الجمهور أن يحرص على الإجراءات الاحترازية لتفادي الإصابة بالفيروس المستجد.

    وعن أعماله القادمه فأشار أنه يتأهب لإخراجه، وسيبدأ تحضيراته في مع بداية الشهر المثقبل، بالتعاون مع المؤلف أحمد صليب، ولكنه لم يتفق حتى هذه اللحظة مع فنانين لتجسيد البطولة في العمل.

    هنا الزاهد: فيلم “الغسالة” مختلفًا عما قدمته.. وعرضه في هذا الوقت مجازفة (فيديو)

    شاهد.. لقطات من العرض الخاص لفيلم الغسالة بحضور أحمد حاتم وهنا الزاهد (صور)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق