• بحث عن
  • هنا الزاهد: فيلم “الغسالة” مختلف عما قدمته.. وعرضه في هذا الوقت مجازفة (فيديو)

    منى محمد- تصوبر مؤمن سمير

    انطلق مساء أمس الأربعاء، عرض فيلم “الغسالة”، والذي يجسد بطولته الفنانة هنا الزاهد وأحمد حاتم، بإحدى السينمات في مدينة الشيخ زايد بأكتوبر، وبحضور عدد كبير من أبطاله وضيوف الشرف.

    وقالت الفنانة الشابة هنا الزاهد بطلة العمل على هامش حضورها العرض الخاص، إن “الغسالة” فيلم مختلف عما قدمته من قبل في فيلم “قصة حب”، والذي جمعها بالفنان أحمد حاتم للمرة الأولى، لأنه يحتوى على روح الصداقة وقصة حب ومشوّق.

    وأما عن عرض الفيلم في هذا الوقت العصيب نظرًا لتقلص السينمات بنسبة 25%، فأكدت أنها بالفعل مجازفة كبيرة من شركة الإنتاج، خاصة أن عددًا قليلًا هو الذي سيذهب للسينمات ومن الممكن أن يحصد إيرادات قليلة، مشيرة إلى أن فريق العمل انتهى من تصوير الفيلم في ظل ظروف فيروس كورونا.

    ومن جانبه، أكدت هنا الزاهد أنها بالفعل تحضّر لفيلم كارتون جديد، ستجسد خلال أحداثه شخصية “باربي” الشهيرة، ولكنه مازال في مرحلة الكتابة، وعند الانتهاء من كتابة السيناريو الخاص به ستعلن كافة تفاصيله.

    ونفت هنا وجود تطورات بشأن الجزء الثاني من فيلم “قصة حب”، الذي جمعها بالفنان أحمد حاتم أيضًا، وحقق نجاحًا كبيرًا بين الجمهور وصدى واسع.

    وتدور أحداث فيلم “الغسالة” حول غسالة تُحرك الشخص عبر الزمن، ويمر أبطال الفيلم بالعديد من الصراعات والمواقف حول شخصية عمر الذي يجسدها أحمد حاتم، وعايدة التي تجسدها هنا الزاهد، ويحاول عمر استخدام الغسالة كآلة للتخلص من الشوائب التي تمنعه بالارتباط من الفتاة التي يحبها.

    “الغسالة” يضم العديد من الفنانين منهم أحمد حاتم، محمود حميدة، هنا الزاهد، محمد سلام، شيرين رضا، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، طاهر أبو ليلة، بالإضافة لعدد من ضيوف الشرف ومنهم محمد ثروت، محمود الليثي، علي الطيب، وهو من تأليف تأليف عادل صليب وإخراج عصام عبد الحميد، إنتاج مشترك بين “نيو سينشري” و”سينرجي”، وتوزيع “دولار فيلمز”.

    شاهد.. لقطات من العرض الخاص لفيلم الغسالة بحضور أحمد حاتم وهنا الزاهد (صور)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق