الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد حاتم يوجه رسالة لمنتج فيلم أوقات فراغ: “أوعده أنه هيكون فخور بيا”

القاهرة 24
فن
الخميس 30/يوليو/2020 - 11:37 م

أكد الفنان أحمد حاتم عن سعادته بتجربته في العمل مع المنتج حسين القلا خلال مشواره الفني، الذي قدمه للسينما لأول مرة من خلال فيلم “أوقات فراغ”، وبعده قدما معا فيلم “الماجيك”.

ونشر حاتم عبر حسابه الشخصي على موقع “انستجرام”، مجموعة من الصور تجمعهما أثناء تواجدهم بالأمس في العرض الخاص لفيلم “الغسالة”، وعلق قائلًا: “المنتج الكبير وأستاذي “حسين القلا” منتج فيلم “اوقات فراغ” ومجموعة من أهم أفلام في تاريخ السينما المصرية”.

وتابع :”دايماً معايا في كل خطوة .. اتعلمت منه حاجات كتير اوي لسة معملتش منهم حاجة، بس أوعده أنه هيكون فخور بيا جداً إن شاء الله ودايماً موجود معايا يا أستاذ”.

 

View this post on Instagram

 

المنتج الكبير و استاذي “حسين القلا” منتج فيلم “اوقات فراغ” و مجموعة من اهم افلام في تاريخ السينما المصرية، دايماً معايا في كل خطوة .. اتعلمت منه حاجات كتير اوي لسة معملتش منهم حاجة ? بس واعده انه هيكون فخور بيا جداً إن شاءالله و دايماً موجود معايا يا استاذ ❤️ #الغسالة

A post shared by Ahmed Hatem (@ahmedhatemomar) on Jul 30, 2020 at 1:15pm PDT

وقام العرض الخاص لفيلم الغسالة، أمس الأربعاء ، بإحدى سينمات منطقة مدينتي بحضور أبطال الفيلم وبعض أصدقائهم من نجوم الفن على رأسهم درة، وحرص جميع القائمين على العمل على حضور العرض الخاص، خاصة بطلا العمل أحمد حاتم وهنا الزاهد.

وتدور أحداث فيلم” الغسالة” حول غسالة تُحرك الشخص عبر الزمن، ويمر أبطال الفيلم بالعديد من الصراعات والمواقف حول شخصية عمر الذي يجسدها أحمد حاتم، وعايدة التي تجسدها هنا الزاهد، ويحاول عمر استخدام الغسالة كآلة للتخلص من الشوائب التي تمنعه بالارتباط من الفتاة التي يحبها.

ويشارك في فيلم العديد من الفنانين منهم أحمد حاتم، محمود حميدة، هنا الزاهد، محمد سلام، شيرين رضا، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، طاهر أبو ليلة، بالإضافة لعدد من ضيوف الشرف ومنهم محمد ثروت، محمود الليثي، علي الطيب، وهو من تأليف عادل صليب وإخراج عصام عبد الحميد.

تابع مواقعنا