الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الخطيب لمجلس الأهلي: “كفاية سوشيال ميديا”

القاهرة 24
أخبار
الخميس 30/يوليو/2020 - 01:36 م

حالة من الغضب الشديد تنتاب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي في الوقت الحالي بسبب تصرفات بعض أعضاء المجلس عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، والتفاعل مع الجمهور بطريقة واسعة الانتشار وفيها نوع من عدم الالتزام بقواعد مجالس إدارات النادي على مدار تاريخه.

وأكد مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن محمود الخطيب هدد في الأيام الماضية بعض أعضاء مجلسه بالتجميد والتهميش في حالة الانسياق مجددا وراء الردود المختلفة لجماهير النادي، والتي تتحدث في كل أزمات وقضايا الأهلي، وبالتالي تطلب منهم المشاركة في الحديث والتجاوب معهم.

وتابع: “الخطيب لاحظ تفاعل بعض أعضاء مجلس الإدارة مع الجمهور الأحمر عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وهو ما أثار غضبه خاصة وأن هناك قرار صادر في الأشهر الأخيرة بحرمان أي شخص يعمل حاليا داخل النادي الأهلي من استخدام منصات التواصل الاجتماعي في مناقشة القضايا المتعلقة بالقلعة الحمراء”.

وأشار إلى أن النادي له منصات إعلامية رسمية يستطيع من خلالها الرد علي المتطاولين أو من يحاولون الانتقاص من قدر النادي، كما أن لديه إدارة قانونية تستطيع جلب حقوق النادي في أي وقت.

مصدر يكشف كواليس مكالمة محمود الخطيب لـ”باهر المحمدي” وانتقاله للأهلي

تابع مواقعنا