الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“القاهرة 24” يعلن تكريم آوائل الثانوية العامة لهذا العام الاستثنائى بإهدائهم هواتف محمولة

القاهرة 24
أخبار
الخميس 30/يوليو/2020 - 09:25 م

في إطار دوره المجتمعي يعلن موقع “القاهرة 24″، تكريم خاص لأوائل الثانوية العامة 2020، على مستوى الجمهورية، نظراً للظروف الاستثنائية التى عايشها الطلاب هذا العام في ظل أزمة تفشي فيروس كورونا، ومعاناتهم في ظل هذه الجائحة، وقرار خوضهم الامتحانات وسط حالة من الهلع والذعر صدرها البعض، لعام يعد الأسوء على الاطلاق.

ويعد هذا التكريم تعبيرًا رمزيًا من المؤسسة، لهؤلاء الطلاب على تفوقهم، وانطلاقًا من دور “القاهرة 24” في المسئولية المجتمعية، لحث الطلاب على استكمال مسيرة التعليم للوصول إلى أعلى المستويات العلمية والعالمية، ليرفعوا راية العلم محلقين في سماء التقدم والرقي، حيث تقدم المؤسسة هواتف محمولة للعشر الأوائل على مستوى الجمهورية.

سجل الآن لتصلك نتيجة الثانوية العامة 2020 فور إعلانها

كما ستعمل مؤسسة “القاهرة 24” للخدمات الإعلامية، على تقديم كافة أنواع الدعم لهؤلاء المتفوقين، مع المساهمة في تذليل أي عقبات قد تواجه هؤلاء الطلاب الأوائل، عبر توفير آليات القبول بالجامعات وطرق الدخول والمساعدة فى حل مشاكل وتقليل الاغتراب وأمور التنسيق كافة بالتعاون مع وزارة التعليم العالى والملجس الأعلى للجامعات.

وتؤكد المؤسسة أن هدفها ليس التكريم فحسب، بل المضي في مساندة ودعم النوابغ العلمية، التي باتت هي العمود الراسخ في تقدم أي دولة على مستوى العالم، ولعل هذا ما ظهر جليًا في جائحة كورونا الأخيرة، والتي أكدت على أن العالم لا يمكنه العيش دون علم، وأن العلماء هم العصب الرئيسي في توفير كل شيء من العلاج والمأكل والمشرب في آمان.

ويتمنى “القاهرة 24” لكافة أبنائنا الأعزاء من طلاب وطالبات الثانوية العامة 2020 التوفيق، والحصول على الدرجات التي يرغبون بها، وسعادة أولياء أموروهم بما سيحققونه من نجاح في ظل عام كان استثنائي وخاص.

تعرف على موعد اعلان أسماء أوائل الثانوية العامة 2020 ونسبة درجات الرأفة

تابع مواقعنا