السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عشرات الملاك في الساحل الشمالي يتظاهرون بسبب وديعة الصيانة والمخالفات (فيديو)

القاهرة 24
حوادث
الخميس 30/يوليو/2020 - 04:47 م

تظاهر عدد من ملاك الشاليهات والفيلل في هسيندا باي، بالساحل الشمالي، اعتراضًا على الإهمال فى الشاليهات والفيلات الخاصة وتدهور وضعها الحالى.

وتظاهر العشرات من الملاك في مشهد متكرر اعتراضًا على ارتفاع مصاريف الصيانة، متسائلين عن وديعة الصيانة المدفوعة لدي البنوك دون استخدام، خاصة مع القرارات الأخيرة التى شملت منع الملاك من دخول الشاطئ.

واعترض الملاك على وضع الشماسي على اللاجون، كما تمسكوا بمطالبهم تجاه “الماستر بلان” مؤكدين على المبالغة المستمرة في مصاريف الصيانة.

تظاهرات الساحل الشمالي
تظاهرات الساحل الشمالي

وفي وقت سابق، صرح الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بأن أجهزة المدن الجديدة تواصل حملاتها المُكثفة لإزالة المخالفات والتعديات والإشغالات، مشيرًا إلى أن ذلك يأتي تنفيذًا للقانون، وأيضًا بهدف الحفاظ على الطابع العمراني للمدن الجديدة.

وأكد الجزار أنه لا تهاون في تنفيذ قرارات إزالة المخالفات والتعديات، التي يقوم بها البعض مستغلين الظروف التي تمر بها البلاد في مواجهة فيروس كورونا المستجد، موضحًا أن الحملات أسفرت عن إزالة العديد من الإشغالات والتعديات والإعلانات المخالفة ومخالفات البناء بـ8 مدن جديدة، هي “العاشر من رمضان، دمياط الجديدة، العبور، ٦ أكتوبر، القاهرة الجديدة، الشيخ زايد، الشروق وبدر”.

وزير الإسكان: لا تهاون في تنفيذ قرارات إزالة المخالفات والتعديات (صور)

و تفقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، خلال جولته بمدينة العلمين الجديدة، مشروع الماسة بالمدينة، وذلك بحضور اللواء محمد أمين إبراهيم نصر، مستشار رئيس الجمهورية للشئون المالية.

“مدبولي” يتفقد مشروع الماسة بالعلمين الجديدة: سننفذ عدة مدن بالساحل الشمالي

واستمع رئيس الوزراء إلى شرح تفصيلي من المدير التنفيذي للجهاز الوطني للادارة والاستثمار، حول المشروع الذي يتكون من عدة مكونات ترفيهية وخدمية، حيث يشمل 6 أبراج بها 1650 غرفة فندقية وجناح فندقي وشقة فندقية، وتطل مباشرة علي البحر،. ويحتوي المشروع على 7 مطاعم متخصصة متميزة لتناسب مختلف الأذواق (مطعم أسماك، شرقي، مطاعم متعددة الاستخدام)، بالإضافة إلى قاعة احتفالات ومؤتمرات مجهزة بأحدث التقنيات.

 

تابع مواقعنا