الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصدر بالزمالك يكشف سبب استبعاد شيكابالا وعبد الله جمعة من حسابات كارتيرون

القاهرة 24
رياضة
الخميس 30/يوليو/2020 - 09:33 ص

كشف مصدر داخل الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، أسباب عدم ظهور ثنائي الفريق الأبيض محمود عبدالرازق “شيكابالا”، وعبدالله جمعة، ضمن التشكيل الأساسي الذي يعتمد عليه الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للقلعة البيضاء، خلال المباريات الودية الخمس الأخيرة.

وأكد مصدر مسؤول داخل الجهاز الفني، في تصريحات خاصه لـ”القاهرة 24”: “كارتيرون لم يعتمد على الثنائي ضمن المجموعة الأساسية، بسبب قرار إيقافهما الذي وقع عليهم من جانب اتحاد الكرة في وقت سابق”.

وتابع: “بسبب الإيقاف، الثنائي لن يكون متواجد مع الفريق خلال المباريات المقبلة بالدوري، لذلك لم يبني عليهما المدرب الفرنسي خططه للمباريات الرسمية”.

وشدد المصدر على أن مسئولي الزمالك سيتقدموا بالتماس إلى لجنة الانضباط باتحاد الكرة، من أجل تخفيف العقوبات التي تم توقيعها على اللاعبان ومعهما إمام عاشور.

الجدير بالذكر أن اتحاد الكرة كان وقع عقوبات عقب مباراة السوبر المصري الذي لعب في دولة الإمارات خلال شهر فبراير الماضي، وجاءت بإيقاف إمام عاشور، وأحمد زاهر إداري الفريق الأبيض حتى نهاية الموسم، وشيكابالا لمدة 8 مباريات، وعبد الله جمعة لمدة 3 مباريات، وبعد تخفيف العقوبة أصبح عاشور معاقب بالإيقاف لمدة 10 مباريات، وزاهر لمدة 12 مباراة بينما بقيت عقوبات شيكابالا وعبدالله جمعة دون تغيير.

بعد كوفي.. هل أصيب شيكابالا وجنش بفيروس كورونا؟

تابع مواقعنا