الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

330 مليون يورو أنفقها جوارديولا لترميم دفاع مانشستر سيتي (تفاصيل)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 30/يوليو/2020 - 02:50 م

دائمًا ما يسعي بيب جوارديولا المدير الفني الأسبانى لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي فى التعاقد مع لاعبين من الصف الأول فى أوروبا، للتتويج بالبطولات وتحقيق المزيد من النجاحات خاصة بعد السيطرة والهيمنة على جميع البطولات المحلية خلال السنوات الأخيرة.

وعلى الرغم أن السيتي هذا العام خسر لقب الدوري الإنجليزي البريميرليج لصالح ليفربول وحل ثانيًا فى جدول الترتيب، بجانب خروجه من نصف نهائي كأس الأتحاد الإنجليزي على يد أرسنال فى نصف النهائي، إلا أن بيب جوارديولا يسعي للتدعيم خاصة على مستوي خط الدفاع.

ولم يظهر فى دفاع السيتي هذا العام ما يجعل جوارديولا راضيًا على الرغم من حصول حارس الفريق البرازيلي إيديرسون موراييس على جائزة أفضل حارس بعد خروجه بالأعلى كلين شيت والحفاظ على نظافة شباكه فى 17 مباراة.

ويعتمد بيب جوارديولا على الرباعي كايل ووكر وإيمريك لابورتي ونيكولاس أوتامندي وبنجامين ميندي، بينما بيب من محبي التغييرات على مدار الموسم وأعطي الفرصة لكل من الشاب إيريك جارسيا بجانب جون ستونز، بجانب مشاركة كل من كانسيلو فى مراكز الظهير الأيمن والأيسر وزينشينكو.

ودخل بيب جوارديولا ومانسستر سيتي فى سباق التعاقد مع مدافع فريق بورنموث ناثان أكي والذي ودع مسابقة الدوري الإنجليزي البريميرليج هذا الموسم بعد هبوطه بجانب نورويتش سيتي وواتفورد.

ماذا قدم ناثان أكي هذا الموسم؟

شارك المدافع الهولندى هذا الموسم فى 30 مباراة فى جميع المسابقات وسجل خلالهم هدفين وصنع مثلهما ،وكان أحد لاعبي تشيلسي وواتفورد وفينورد الهولندى السابقيين ، ويسعي بيب جوارديولا فى التعاقد معه بمقابل 41 مليون يورو.

ويستعرض “القاهرة 24“ صرف مانشستر سيتي على خط الدفاع منذ تولي بيب جوارديولا والذي تخطي حاجز الـ300 مليون يورو.

وتعاقد السيتي مع المدافع جون ستونز من إيفرتون عام 2016 بمبلغ 55 مليون يورو وتعاقد أيضًا مع إيمريك لابورتي مدافع اتليتك بيلباو السابق مقابل 65 مليون يورو والتعاقد مع دانيلو ظهير ريال مدريد مقابل 30 مليون يورو والتعاقد مع ظهير توتنهام هوتسبير السابق كايل ووكر مقابل 52 مليون يورو والمدافع الإسباني أنجلينو مقابل 12 مليون يورو والبرازيلي الشاب يان كوتو مقابل 6 ملايين يورو والفرنسي بنجامين ميندي مقابل 57 مليون يورو قادم من موناكو الفرنسي ، والشاب الإسبانى بيدرو بورو مقابل 12مليون يورو وفى حال التعاقد مع ناثان أكي سيكلف خزينة السيتى 40 مليون يورو لتصبح قيمة صرف الفريق على خط الدفاع أخر سنوات 330 مليون يورو.

مانشستر سيتي يقترب من حسم صفقة نجم الدوري الإسباني

تابع مواقعنا