• بحث عن
  • “أنا مش مغرور أنا برج التور”.. محمد رمضان يتباهى بسياراته بشكل جديد (فيديو)

    يصر الفنان محمد رمضان على إثارة الجدل حوله كل فترة من خلال الفيديوهات والصور التي يقوم بنشرها، فضلا عن مشاكله وأزماته والتي كان آخرها الحكم عليه بالحبس لمدة عام وتغريمه 20 ألف جنيه، في اتهامه بسبّ وقذف الطيار السابق أشرف أبو اليسر.

    ونشر الفنان محمد رمضان، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، فيديو جديدًا يفتخر ويتباهى فيه بسياراته الفاخرة، مصحوبة بغناء محمد رمضان: “أنا مش فرفور أنا راجل برج التور، سيبك من لبسي وعربيتي، قولت ليكي ألف مرة تقلان عليكي.. ثقتي بنفسي مش غرور أنا مش مغرور أنا مش مغرور”.

    ♥️

    Gepostet von Mohamed Ramadan am Freitag, 31. Juli 2020

    وعلى جانب آخر يستعد الفنان محمد رمضان لعقد العديد من جلسات العمل مع السيناريست ناصر عبد الرحمن، والمخرج محمد سلامة، من أجل مسلسله الجديد “موسى”، المقرر أن يخوض من خلاله السباق الرمضاني المقبل 2021، وذلك بعدما قرر تأجيل مسلسله عن قصة حياة الراحل أحمد زكي.

    وكان آخر أعمال الفنان محمد رمضان، الغنائية هو كليب “تيك توك” والذي حقق نجاحا كبيرا وقت طرحه، وكانت الأغنية من
    إخراج حسام الحسيني، ومدير تصوير وائل درويش، ديكور كريم مهدي، ستايلست بثينة، مونتاچ إسلام حسن، منتج فني محمود الشيخ، كما يعد مسلسل البرنس الذي عرض خلال السباق الرمضاني الماضي آخر أعماله الدرامية، وشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم أحمد زاهر، وروجينا، وإدوارد ومحمد جمعة، ورحاب الجمل، ومحمد علاء، والفنانة اللبنانية نور، ودنيا عبد العزيز، وسلوى عثمان، والعمل تأليف وإخراج محمد سامي، الذي تعاون مسبقًا مع النجم محمد رمضان في مسلسل الأسطورة 2016، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق