• بحث عن
  • “أوقاف قنا” عن إقامة صلاة العيد في الشوارع: “مش مسؤوليتنا”

    قنا محمد عبداللطيف

    شهدت عدد من مراكز محافظة قنا، اليوم الجمعة، إقامة صلاة عيد الأضحى المبارك في الشوارع والمناطق الزراعية، دون وجود مسافات تباعدية فيما بينهم، رغم تحذيرات وتشديدات وزارة الأوقاف بمنع صلاة العيد لتجنب خطر انتشار فيروس كورونا المُستجد.

    وفي نفس السياق قال مصدر بمديرية الأوقاف بقنا لـ”القاهرة 24″، إن إقامة بعض أهالي قنا صلاة العيد بعيدًا عن المساجد والزوايا التابعة للمديرية، يخرج المديرية من إطار المسؤولية ويضعها على عاتق الوحدات المحلية والشرطة، مؤكدًا أن المديرية لم ترصد أي خروقات خلال فترة صلاة عيد الأضحى المبارك في المساجد والزوايا التابعة للمديرية.

    صلاة العيد في قنا
    صلاة العيد في قنا

    وفي وقت سابق، أكد الشيخ محمد الطراوي، وكيل وزارة الأوقاف بقنا على استمرار غلق المساجد والساحات، ومنع إقامة صلاة العيد مع السماح باستخدام مكبرات الصوت لتكبيرات العيد من خلال العاملين بالمسجد فقط.

    وأعلن اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، تشكيل غرفة عمليات مركزية بالمحافظة متصلة بشكل دائم بغرفة العمليات الفرعية بمديرية الأمن والمديريات الخدمية والوحدات المحلية لاستقبال شكاوى المواطنين وحلها في أسرع وقت، ضمن استعدادات المحافظة لاستقبال عيد الأضحى المبارك.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق