• بحث عن
  • أول تعليق من البيت الأبيض على مقترح تأجيل الانتخابات الأمريكية: نريدها بلا مخاطر أو تزوير

    قالت المتحدث باسم البيت الأبيض، كايلي ماكناني، إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، حريص على حصول العاطلين عن العمل على مساعدات تقدم لهم من الحكومة الأمريكية لإعانتهم على الحياة.

    وأشارت “كايلي” في مؤتمر صحفي لها منذ قليل، إلى أن البيت الأبيض قدم الكثير من الضمانات الخاصة بالقضاء على البطالة، إلا إن الديموقراطيين رفضوها.

    وأكدت المتحدث باسم البيت الأبيض، على أنهم يعملون على حماية شوارع أمريكا من الفوضى، وذلك تعليقًا على قرار تأجيل الانتخابات.

    وتابعت كايلي ماكناني، في هذا الصدد، أن البيت الأبيض يريد أن يجري انتخابات بلا مخاطر من التزوير، موضحةً أن هذا هو السبب الرئيسي لتأجيل الانتخابات.

    ترامب يقترح تأجيل الانتخابات الرئاسية الأمريكية بسبب فيروس كورونا (صورة)

    وفي وقت سابق، اقترح الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، تأجيل الانتخابات الرئاسية الأمريكية بسبب ما خلفته جائحة فيروس كورونا المستجد، وصعوبة إجراء انتخابات آمنة.

    وقال ترامب، في تغريدة له عبر حسابه الرسمي على “تويتر”، إنه مع التصويت بالبريد الإلكتروني، سيشهد عام 2020 أكثر الانتخابات غير الدقيقة والاحتيالية في التاريخ.

    ورجح رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، تأجيل الانتخابات الرئاسية حتى يتمكن الناس من التصويت بشكل صحيح وآمن.

    تغريدة دونالد ترامب
    تغريدة دونالد ترامب

    وقالت شركة تويتر إنها قيدت قدرة دونالد ترامب الابن على الدخول إلى حسابه لمدة 12 ساعة بسبب تغريدة نشرها خالفت سياسة موقعها للتواصل الاجتماعي الخاصة بالمعلومات المغلوطة عن “كوفيد-19”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق