الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول أيام العيد.. مريض نفسي يقتل والدته ويلقي بشقيقه من الدور الرابع في بنها

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 31/يوليو/2020 - 12:29 م

شهدت مدينة بنها حادثا مأساويًا، حيث إصيب شاب مريض نفسي بحالة هياج، اسفرت عن قتله لوالدته بعدة طعنات بسكين، فيما القي بشقيقه من الدور الرابع ولكنه سقط علي تندة حالت دون أن يصاب بأذي

وإنتقلت أجهزة الأمن بالقليوبية لموقع الحادث بشارع عجيبة ببنها الجديدة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق والتي كلفت المباحث بإجراء التحريات اللازمة، وندب الطب الشرعي لتشريح جثة الأم، وسؤال شقيق المتهم.

تلقي اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد حازم عفت مأمور قسم ثان بنها، بنشوب مشاجرة في أحد المنازل بين شاب وشقيقه اسفرت عن مصرع والدتهما، وعلى الفور إنتقل العميد خالد المحمدي رئيس مباحث القليوبية، وتشكل فريق بحث قاده المقدم محمد السعيد رئيس مباحث قسم ثان بنها، وتبين أن المتهم يدعي “هشام .ع”. مريض نفسي.

بسلاح ومخدرات.. مسجل خطر يطلق النار على القوات أثناء ضبطه بالشرقية

كما تبين أنه نشبت بينه وبين شقيقه “عبد العزيز.ع”، مشاجرة أثناء إصابة المتهم بحالة هياج، فالقي به من الدور الرابع، واثناء قيام الأم بمحاولة تهدئتة أبنها المصاب بحاله هياج، استل سكينا وقام بطعنها عدة طعنات نافذه، الأمر الذي تسبب في وفاتها في الحال

وتبين من التحريات أن الأم تدعي جيهان، ربة منزل، وأن المتهم مصاب بمرض نفسي، جري نقل الجثة لمشرحة بنها العام، وجاري إستدعاء الطب الشرعي لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة.

تابع مواقعنا