الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“لم يتبق سوى 5 حالات”.. تعقيم حجر كفر الدوار لاستقبال الجمهور عقب العيد (صور)

القاهرة 24
محافظات
الجمعة 31/يوليو/2020 - 03:12 م

أعلن الدكتور محمود طلحه، وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، إعادة استقبال الجمهور بمستشفى كفر الدوار “الشاملة” المخصص للحجر الصحي لمصابي فيروس كورونا المستجد، عقب إجازة عيد الاضحي المبارك.

وأوضح، وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، في بيان إعلامي صادر قبل قليل، إلى أنه تم اليوم الجمعة، أول أيام عيد الأضحى المبارك بداية تطهير مستشفى كفر الدوار “الشاملة” للحجر الصحي وذلك تمهيدا لإعادة الافتتاح لاستقبال الجمهور عقب العيد.

وأشار، “طلحه” إلى أنه شارك في التطهير قسم مكافحة ناقلات الأمراض وقسم مكافحه الملاريا وقسم مكافحه البلهارسيا، وذلك مع اتخاذ كافه الإجراءات الاحترازية والوقائية، لافتا إلى أنه لم يتبقى بالمستشفى سوى خمس حالات كورونا فقط بينهم أربع بقسم العناية المركزة، وحالة واحدة فقط في العنبر.

يشار إلى أن مستشفى كفر الدوار “الشاملة” يعتبر من أكبر المستشفيات على مستوي الجمهورية، نظرا لان قدرته الاستيعابية 238 سرير، كما إن المستشفى استقبل منذ تحويله لحجر صحي لمصابي فيروس كورونا أكبر عدد من المصابين بالفيروس، وحققت أعلى معدل في نسبة الشفاء بجهود الأفواج الطبية من أطباء وتمريض وفنين أجهزة طبية ومعمل وأشعة وفنين صيانة وإداريين وعمال، بقيادة الدكتور ياسر زايد مدير المستشفى.

تابع مواقعنا