الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مخرج  “رايحة فين يا منار”: حزين من تنمر السوشيال ميديا (فيديو)

القاهرة 24
محافظات
الجمعة 31/يوليو/2020 - 09:16 م

قال عاصم أبو العلا، مخرج الإعلان الدعائي، لمرشح مجلس الشيوخ بالمنوفية الدكتور جمال عبده، والذي سجل ترند على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عقب عرضة على صفحات السوشيال ميديا، أنه يعمل مقدم برامج في إحدي القنوات الخاصة، وتقدم لإخراج هذا الكليب للمرة الأولي في حياته، مشيرًا إلى أنه حزن حزنًا شديدًا على سخرية البعض من الكليب وتنمرهم على المشاركين فيه.

وأضاف “أبو العلا” في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أنه تعرض للسباب من بعض مشاهدي الفيديو، على صفحات السوشيال ميديا، مؤكدًا أن الفيديو حقق نجاحًا كبيرًا، لم يحققه أي مرشح لمجلس الشيوخ، وتسبب في حالة جدل كبيرة إلا إنها كانت في صالح المرشح.

https://www.cairo24.com/wp-content/uploads/2020/07/WhatsApp-Video-2020-07-29-at-9.13.22-PM.mp4

“رايحة فين يامنار رايحة أعلم على الجرار”.. دعاية لمرشح الشيوخ بالمنوفية تُثير موجة سخرية (فيديو)

 

وأشار مخرج إعلان “رايحة فين يا منار رايحة أعلم على الجرار”، إلى أن فكرته على نفس وتيرة فكرة إعلان سابق لإحدى شركات الثلاجات والتي كانت تعمد في إعلانها على “عبدالستار ومنار”، موضحًا أن الإعلان هدية إلى المرشح دعمًا له دون أن يتكلف الإعلان أي مبالغ مالية لأن المشاركين داعمون له.

وأوضح أن الفيديو تم تصويره في قرية أم خنان التابعة لمركز قويسنا بالمنوفية، بمشاركة عدد من الأصدقاء والأقارب من قرى المركز، معلقًا على أداء الفتاة الأولى وتدعي “حنان” قائلاً: “لم تكن محترفة، ولم تؤدِّ بشكل يليق بالفيديو، أما الثانية وتدعى إيمان، فكان أداؤها جيدًا”.

عقب نشر “القاهرة 24”..  فيديو منار هتعلم على الجرار 5 “تريند مصر”

تابع مواقعنا