الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اعرف مصاريف كلية الألسن جامعة عين شمس 2020

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الجمعة 31/يوليو/2020 - 01:16 م

يتطلع الكثير من الطلاب للتعرف على مصاريف كلية الألسن جامعة عين شمس، والالتحاق بنظام الدراسة من خلال نظام الساعات المعتمدة، والذي تتيحه كلية الألسن في بعض أقسامها الخاصة باللغات الأجنبية، وتعد كلية الألسن بجامعة عين شمس من كليات القمة التي يحلم آلاف الطلاب بالالتحاق بها، وتضم الكلية العديد من الأقسام التي تدرس العديد من اللغات الأجنبية، ويمكن لخريجي كلية الألسن العمل في العديد من المجالات الخاصة بالترجمة وغيرها من المجالات التي تحتاج لخريجي كليات اللغات، ومنها كلية الألسن بجامعة عين شمس.

 

مصاريف كلية الألسن جامعة عين شمس

 

فيما يتعلق بمصاريف كلية الألسن جامعة عين شمس، والخاصة بالدراسة العادية، تبلغ المصاريف والتي تم إعلانها للعام الدراسي 2020، 1033 جنيهًا، بالإضافة لـ 10 جنيهات في حالة الدفع بالفيزا، وفي حالة دفع الرسوم نقديًا تكون 1084.65 جنيهًا بالإضافة لـ 30 جنيهًا، مقابل دليل التدريب الميداني.

 

وفيما يتعلق بمصاريف نظام الساعات المعتمدة، في كلية الألسن جامعة عين شمس، وهو نظام الدراسة المتاح لأقسام اللغات الإنجليزية والفرنسية والصينية، ويتضمن نظام ساعات الدراسة المعتمدة، برامج اللغات التطبيقية، والترجمة الفورية والتحريرية، وذلك لقسمي اللغات الإنجليزية والفرنسية، بالإضافة لبرنامج التراجم المتخصصة في اللغة الصينية، وهذا النظام يوفر خريجين يمتلكون مهارات متميزة في الترجمة الفورية والتحريرية.

 

وبلغت مصاريف نظام الساعات المعتمدة في كلية الألسن بجامعة عين شمس، عام 2020، ألف جنيه، فيما لم يتم تحديد زيادة جديدة لهذا العام.

 

منح كلية الألسن

 

وبشكل مستمر، توقع كلية الألسن بجامعة عين شمس، مع العديد من الجهات التعليمية منحنًا تعليمية للطلاب من خريجي الثانوية العامة، وطلاب الكليات والجامعات المختلفة، بما يمنحهم فرصًا تعليمية ودعمًا في سوق العمل بشكل جيد، بما يؤهل الطلاب وخريجي الجامعات للعمل في مجال الترجمة، ومجالات العمل المتصلة باللغات الأجنبية.

 

من ناحية أخرى، أعلنت الدكتورة سلوى رشاد، عميد كلية الألسن بجامعة عين شمس، تدشين قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة، ودعوة طلاب الفرق الأولى والثانية والثالثة، بالكلية للاشتراك في فعاليات المشروع القومي لمحو الأمية، وذلك لكون مشروع محو الأمية من أهم التكليفات الرئاسية بجانب محاور التنمية و الصحة و التعليم، وفي إطار الدور المجتمعي والخدمي لكلية الألسن، والقيام بدورها المطلوب.

تنسيق الألسن جامعة عين شمس 2021

 

ينتظر طلاب الثانوية العامة، الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2020، والتي يبدأ بعدها أعمال تنسيق الثانوية العامة، والانتهاء من أعمال التنسيق والإعلان عن درجات الالتحاق بكلية الألسن بجامعة عين شمس، ووفق تنسيق العام الماضي بلغ تنسيق كلية الألسن جامعة عين شمس 96.21%.

 

تليفون كلية الألسن جامعة عين شمس

تقع كلية الألسن جامعة عين شمس، بشارع الخليفة المأمون، بالعباسية، بمحافظة القاهرة، ويمكن التواصل مع كلية الألسن بجامعة عين شمس، عبر تليفون: 22626259، وفاكس:22627214، كما يمكن التواصل عبر البريد الإلكتروني:  email: [email protected]

أقرأ أيضًا: أحمد موسى يشكر جامعة عين شمس للاستعانة بمقاله عن جرائم العثمانيين في امتحان ترجمة بالألسن

تابع مواقعنا