الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

150 ألف جنيه ونرجعه.. تفاصيل نصب مواطن على شخصين بدعوى شراء آثار وخطفهما ابنه

القاهرة 24
حوادث
الجمعة 31/يوليو/2020 - 12:42 م

تمكنت مباحث المرج من كشف غموض خطف شاب ومساومة والده على مبلغ 150 ألف جنيه ، وتم ضبط المتهمين وتحرر المحضر وأخطرت النيابة للتحقيق.

البداية كانت بورود بلاغ إلى قسم شرطة المرج من أحد المواطنيين يفيد غياب نجله “فنى شبكات”،  وعقب خروجه من مسكنهما، وأفاد بأنه تلقى إتصالاً هاتفياً من هاتف نجله أبلغه خلاله المتصل بإختطاف نجله وساومه لدفع مبلغ مالى 150 ألف جنيه نظير إطلاق سراحه.

جريمة الأطباء والشرطى المفصول.. كيف قتل المتهمون جارهم في الشارع؟ (نص التحقيقات)

وتوصلت تحريات أجهزة البحث الجنائى إلى أن وراء إرتكاب الواقعة سائقان، وعقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهما وضبطهما وبصحبتهما المجنى عليه حال تواجدهم بمنطقة المحاجر بدائرة مركز شرطة شبرامنت بالجيزة ، وعثر بحوزتهما على الهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه، والمستخدم في الواقعة.

وبمواجهتهما أقرا بأنه نظراً لسابقة قيام المجني عليه بالنصب عليهما والإستيلاء منهما على مبلغ مالى 150 ألف جنيه بدعوى شراء قطعة آثار فخططا لإختطافه لمساومة أهليته على دفع المبلغ المالى المشار إليه.

وفى سبيل ذلك قاما باستدراجه عقب الإتصال به هاتفياً والإتفاق معه على التقابل بالمنطقة محل الضبط بدعوى إنهاء الخلاف بينهم ودياً وأقرا بأنهما كانا فى سبيلهما لإحتجازه بذات المنطقة وإكراهه على توقيع إيصالات أمانة بذات المبلغ، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تابع مواقعنا