السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

3 لاعبين ينتظرون الضوء الأخضر من فايلر للمشاركة مع الأهلي بعد عودة الدوري

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 31/يوليو/2020 - 12:55 م

تعود بطولة الدوري المصري بعد فترة غياب دامت لأربع أشهر بسبب فيروس كورونا فى السادس من أغسطس المقبل بلقاء قوي يجمع بين الزمالك ونظيره المصري.

ويسعي رينيه فايلر المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي لتجهيز لاعبي الفريق قبل الدخول فى مواجهات دوري أبطال إفريقيا ومواجهة الوداد البيضاوي المغربي ضمن مباريات نصف النهائي.

وهناك عدد من اللاعبين الذي يسعي للحصول على فرصة مع رينيه فايلر من أجل إثبات الجدارة والحصول على مقعد أساسي داخل صفوف الفريق ،وهم:-

أليو بادجي المهاجم السنغالي للنادى الأهلي والذي تعاقد معه الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادم من صفوف رابيد فيينا النمساوي ولكنه لم يستطيع المشاركة سوي فى 6 مباريات رسمية من بينها 4 مباريات بدوري أبطال إفريقيا وسجل هدف وحيد وصنع مثله أمام فريق بيراميدز ببطولة الدوري المصري.

مجدي عبد الغني لـ”السولية”: “عاوزين نشوف البيبي بمايوه بكيني”

جيرالدو دا كوستا اللاعب الأنجولى الذي اقترب من الرحيل عن صفوف الأهلي ولكنه يتمسك بالفرصة والمشاركة مع النادى الأهلى خلال الفترة الحالية لأخر لحظة، خاصة انه شارك أيضًا مع الفريق فى المباريات الودية الأخيرة أمام سموحة والجونة.

أحمد الشيخ جناح الفريق والذي كان يشارك على فترات متباعدة قبل فترة التوقف بسبب كورونا ولكنه شارك أيضًا مع الفريق فى المباريات الودية الأخيرة أمام سموحة والجونة.

ويذكر أن النادى الأهلى سيواجه فريق إنبي فى التاسع من أغسطس المقبل ضمن مباريات الدوري المصري.

ويتصدر النادى الأهلى جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 49 نقطة وبفارق 16 نقطة عن صاحب المركز الثانى المقاولون العرب الذي لديه 33 نقطة.

تابع مواقعنا