• بحث عن
  • إصابة 9 أشخاص بينهم رضيع في انقلاب سيارة على الطريق الدولي بكفر الشيخ

    كفر الشيخ محمود إبراهيم

    استقبل مستشفى برج البرلس المركزي، 9 مصاب نتيجة إنقلاب سيارة نصف نقل على الطريق الدولي الساحلي بالقرب من القرية الثالثة بمحافظة كفر الشيخ.

    وتلقى اللواء خالد العزب، مساعد وزير الداخلية مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور مركز شرطة البرلس يفيد بإنقلاب سيارة نصف نقل بالقرب من القرية الثالثة، ليتم نقل 9 مصابين عن طريق سيارات الإسعاف إلى مستشفى برج البرلس المركزي.

    ومن جانبه أكد مصدر طبي بمديرية الشئون الصحية بمحافظة كفر الشيخ، أن المصابين هم: سعيدة إبراهيم أحمد البنا، 38 عام، مصابة ببتر بالقدم اليسرى، وهنا فؤاد نصار، 3 أعوام ونصف، مصابة بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وأسامة أحمد عبد المجيد، 8 سنوات، مصاب بكدمات وسحجات، وعلي فؤاد نصار، 38 عام، مصاب بكدمات وسحجات، وحليمة إبراهيم أحمد البنا، 37 عام، مصابة بكدمات وسحجات متفرقة بالجسد، وسامي إبراهيم أحمد البدوي، 34 عام، مصاب بكدمات وسحجات وجروح بالرأس.

    وتابع المصدر في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أنه من بين المصابين، أيه محمد علي بدوي، 21 عام، مصابة باشتباه ما بعد الإرتجاج بالمخ وكدمات وسحجات، وكاميليا رمضان السيد رمضان، 45 عام، مصابة بكدمات وسحجات، ولانا محمد محمود، 6 شهور, مصابة سحجات بالوجه.

    وأشار المصدر الطبي إلى أنه تم نقل حالتين إلى مستشفى جامعة الأزهر بدمياط، وأن باقي الحالات مستقرة.

    تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وتقوم الأجهزة الأمنية بمساعدة الحكم المحلي من رفع آثار الحادث من على الطريق.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق