• بحث عن
  • عاجل.. الاتحاد الإسباني يؤجل تصفيات دوري الدرجة الثالثة بسبب فيروس كورونا

    حسام مجدي

    قرر الاتحاد الإسباني لكرة القدم، اليوم السبت 1 أغسطس، تأجيل تصفيات دوري الدرجة الثالثة  بسبب تفاقم حالات الإصابة بفيروس كورونا في إسبانيا.

    وجاء قرار الاتحاد الإسباني لكرة القدم بتأجيل تصفيات دوري الدرجة الثالثة الإسباني، التي كان من المفترض أن تقام في نهاية هذا الأسبوع، بسبب اكتشاف حالات إصابة بفيروس كورونا في أحد الفرق المشاركة.

    ووصلت الفرق التي تأهلت إلى تصفيات دوري القسم الثالث الإسباني إلى مدينة مدريد لخوض المباريات هذا الأسبوع، وذلك بعد خضوعهم إلى الفحوصات الطبية والمسحات، والتي أثبتت سلبية جميع الحالات.

    وأجرى لاعبو فريق ديبورتيفو مارينو، يوم الخميس 30 يوليو، التحاليل ووصلت النتيجة في اليوم التالي الجمعة 31 يوليو، والتي كشفت عن وجود ثلاث حالات إيجابية بين لاعبي الفريق ليتم تأجيل المباريات على الفور.

    وأبلغ الاتحاد الملكي على الفور السلطات الصحية في مدينة مدريد وكذلك السلطات الحكومية في المدينة ودولة إسبانيا بهذا الأمر قبل إتخاذ القرار النهائي.

    وبعد اكتشاف الحالات الإيجابية اتخذ الاتحاد الملكي الإسباني لكرة القدم قرار تعليق المباريات التي كانت ستقام في مدينة كرة القدم بمدريد، والتي واجهت فريق ليلتاد ضد ألكويانو يوم السبت الموافق 1 أغسطس، وفريق مارينو ضد ليناريس ديبورتيفو غدا الأحد 2 أغسطس.

    بسبب كورونا.. الدوري الإسباني الخاسر الأكبر حتى الآن بقرار عودة النشاط الرياضي

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق