• بحث عن
  • مؤثر.. استمع إلى لحظة إبلاغ المصريين بعدم السماح لهم بدخول الكويت (فيديو)

    حصل “القاهرة 24” على تسجيل صوتي يرصد لحظة إبلاغ المواطنين المصريين بعد السماح لهم بدخول دولة الكويت، بعد قرار حظر دخول المصريين إليها.

    وظهر في التسجيل الصوتي، صوت قائد طائرة يبلغ الركاب بإنه ورد إليهم للتو أنه لن يتم إدخال أي راكب من أي جنسية أخرى غير الكويتية إلى مطار الكويت الدولي، معلنًا إنزال غير الكويتيين من الطائرة.

    ورصد التسجيل الصوتي لقائد الطائرة الكويتية، اعتذاره لجميع الركاب عن القرار المفاجئ، والذي على إثره تم إنزال المصريين وغيرهم من الطائرة وإلغاء رحلتهم.

    وفي وقت سابق من صباح اليوم، أعلنت دولة الكويت، توسيع قائمة الدول التي بحظر دخول المسافرين القادمين منها إلى البلاد، مع بدء التشغيل للرحلات التجارية في المطار اليوم.

    بينهم مصر.. الكويت تعلن منع دخول المسافرين من 31 دولة إلى أراضيها

    وجاءت قائمة الدول كالتالي: الهند – إيران – الصين – البرازيل – كولومبيا – أرمينيا – بنجلاديش – الفلبين – سورية – إسبانيا – سنغافورة – البوسنة والهرسك – سريلانكا – نيبال – العراق – المكسيك – إندونيسيا – تشيلي – باكستان – مصر – لبنان – هونغ كونغ – إيطاليا – مقدونيا الشمالية – مولدوفا – بنما – بيرو – صربيا – مونتنيغرو – جمهورية الدومنيكان – كوسوفو.

    “مصر للطيران” تعلن إلغاء جميع رحلاتها المجدولة المتجهة إلى الكويت

     

    وفي سياق متصل، أعلنت شركة مصر للطيران إلغاء جميع رحلاتها المجدولة المتجهة الي الكويت، اعتبارا من اليوم ولحين إشعار آخر، وفي ضوء القرار الذي أعلنته هيئة الطيران المدني الكويتية اليوم بوقف الرحلات التجارية من 31 دولة ومن بينها مصر، في ضوء التداعيات المترتبة علي انتشار فيروس كورونا بناء علي تعليمات السلطات الصحية بدولة الكويت .

    وأهابت مصر للطيران بعملائها ضرورة مراجعة حجوزاتهم علي رحلات الكويت من خلال الاتصال بمركز الخدمة التليفونية لمصر للطيران علي رقم ١٧١٧ أو ٠٩٠٠٧٠٠٠٠ أو زيارة مكاتب مصر للطيران ووكلائها السياحيين.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق