• بحث عن
  • مفارقات الشيوخ.. أحمد صبور ينشر الدعاية خارج نطاق دائرته ومحمد حلاوة لا يعلم رمزه الانتخابي (صور)

    شن النائب محمد فؤاد، عضو مجلس النواب، هجومًا حادًا على عددًا من مرشحي مجلس الشيوخ، بسبب أخطائهم الفادحة، خلال حملتهم الانتخابية، مستنكرًا ترشحهم لمجلس الشيوخ.

    وأشار “فؤاد” في توينه له عبر صفحته على منصات التواصل الاجتماعي “توتير”، إلى أن هناك مرشح لا يعرف الفرق بين نفرتيتي وكليوباترا، في الوقت ذاته يجهل مرشح آخر الفرق بين الجيزة والقاهرة.

    تدوينة النائب محمد فؤاد حول حملة أحمد صبور الانتخابية وأخطاء مرشحي مجلس الشيوخ
    تدوينة النائب محمد فؤاد حول حملة أحمد صبور الانتخابية وأخطاء مرشحي مجلس الشيوخ

    وقال عضو مجلس النواب: “الملفت للنظر في انتخابات الشيوخ للمهندس أحمد صبور، أنه مرشق الجيزة دعايا رغم أنه مرشح في القاهرة”، متابعًا: “واحد مش عارف الفرق بين نفرتيتي وكليوباترا، والتاني مش عارف الفرق بين القاهرة والجيزة”، في إشارة منه إلى المرشحين أحمد صبور، ومحمد حلاوة.

    “مش عارف الفرق بين كليوباترا ونفرتيتي”.. خطأ دعائى لـ”محمد حلاوة” مرشح انتخابات الشيوخ يثير السخرية (صور)

    وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، حالة من الجدل الشديد، وذلك بعد وجود خطأ من حملة مرشح انتخابات مجلس الشيوخ رجل الأعمال محمد حلاوة، في الملصق الدعائي الخاص به.

    وتبين أن الخطأ كان في الرمز الانتخابي للمرشح، حيث تم وضع صورة الملكة نفرتيتي على أنها كليوباترا، وتم كتابة اسم كليوباترا على صورة “نفرتيتي” في إعلان الحملة الدعائية لـ”حلاوة”.

    وتسبب الخطا في تعليق الكثيرين على مواقع التواصل الاجتماعي، ساخرين من ذلك الخطأ في ملصق رجل الأعمال محمد حلاوة، والذى أعلن ترشحه لانتخابات مجلس الشيوخ عن القائمة الوطنية من أجل مصر منذ أيام، والتى تحمل الرمز الانتخابي كليوباترا ولكن الصورة الدعائية للملكة نفرتيتي.

    وكان من أبرز المعلقين رامي جلال المتحدث الرسمي لوزارة التخطيط والذي نشر على صفحته الرسمية على فيس بوك  قائلا: العزل مخللي الواحد بياخد باله من شكليات.. لاقيت دي على بوستر كذا مرشح لمجلس الشيوخ.. حد بس يقولهم دي نفرتيتي مش كليوباترا!”.

    بدعاية تجاوزت الملايين.. هل يبدأ المهندس أحمد صبور مرشح “الشيوخ” حياته السياسية بانتهاك القانون؟ (مستند)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق