• بحث عن
  • وزيرة التعاون الدولي تدعو إيلون ماسك لزيارة مصر والتحقق من مقابر بناة الأهرامات (صورة)

    علقت الدكتورة رانيا مشاط وزيرة التعاون الدولي، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” على تغريدة نشرها إيلون ماسك ، والذي يزعم بناء الأهرامات على يد الكائنات الفضائية.

    وقالت مشاط في تغريدتها:”أتابع عملك مع الكثير من الإعجاب، أدعوكم لاستكشاف كتابات حول كيفية بناء الأهرامات.. وأيضًا للتحقق من مقابر بناة الهرم”، وأختتمت تغريدتها متابعة:” سيد ماسك، نحن في انتظارك”.

    تغريدة وزيرة التعاون الدولي
    تغريدة وزيرة التعاون الدولي

    وكان الرئيس التنفيذي لشركة “سبيس إكس” الأمريكية إيلون ماسك، أثير الجدل بعد نشره تغريدة بشأن بناة الأهرامات عبر حسابه الرسمي على منصة “تويتر”.

    زاهي حواس يرد على إيلون ماسك: مقابر العمال تثبت للعالم أن المصريين هم بناة الأهرامات

    كما رد أيضًا عالم الآثار المصرية الدكتور زاهي حواس، قائلًا إنه يبدو آن أموال الملياردير إيلون ماسك لم تجعله مشهورًا، لذلك بدأ في الإعلان أن الأهرامات بنوها قوم جاءوا من الفضاء، وأن الملك رمسيس الثاني أيضًا من الفضاء، وكان المفروض الا أرد لأنه لا يستحق ذلك، ولكن وجدت أن هذا الخبر نشر في كل مكان، ولكنه خبر ليس له أي دليل علمي.

    وأضاف حواس، أن مقابر العمال بناه الأهرام تثبت للعالم أجمع أن الهرم كان المشروع القومي لمصر، وأن بناة الأهرام قد عملوا في بناء الهرم لمدة 32 عام، وقد كُشف مؤخرا عن بردية وادي الجرف التي يحدثنا فيها رئيس العمال “مرر” عن بناء الهرم وقطع الأحجار من طره، وأعلن أن اسم هرم خوفو هو “آخت خوفو” بمعني آفق خوفو، ومنطقة الهرم كانت تعرف باسم “عنخ خوفو” بمعني خوفو يعيش.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق