الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

استياء بين ركاب قطار منوف-بنها بعد زيادة تعريفة التذكرة لـ225% (صورة)

القاهرة 24
محافظات
السبت 01/أغسطس/2020 - 12:46 م

أبدى عدداً من ركاب خط “منوف_ بنها” استيائهم من الزيادة التي تم طرحها على أسعار تذاكر الركوب والتي وصلت إلى أعلى من 225% على سعر الركوب القديم، وتغيرت أسعار الركوب من محطة منوف إلى بنها حيث كانت 1,5 جنية إلى 5 جنيهات مره واحدة، وتغيرت أسعار العودة من 3 جنيهات إلى 8 جنيهات، سعراً موحداً لجميع المحطات داخل الخط.

وقال وليد شحاتة موظف بإحدى مراكز الشباب، لموقع “القاهرة 24″، إن هذه الزيادة كبيرة جداً على الموظفين والطلاب وخاصة أن معظم الأهالي يعتبرون القطار الملاذ من جشع السائقين، مقترحاً أن يكون السعر بعدد المحطات مثل مترو الأنفاق.

تعريفة قطار منوف- بنها
تعريفة قطار منوف- بنها

وأبدى المواطن أحمد عبد المرضي، قائلا الزيادة مبالغ فيها، ومحدودي الدخل سيعانون من إرتفاعها الكبير، لانها أصبحت أغلى من سيارات الأجرة حالياً، وتسائل محمد الغندقلي، كيف تكون تعريفة الركوب من محطة جروان الباجور في القطار 5 جنيهات وتكون في الميكروباص 1,5، وكيف تكون تعريفة الركوب محطة جروان منوف 5 جنيهات وسعر الميكروباص إلى 3 جنيهات.

وأضاف محمود نور الدين قائلاً، ليه أقطع تذكرة القاهرة بـ10 جنيهات وأفضل واقف بالقطار وأغير القطار من بنها، وده غير الزحام ومفيش راحة خالص، لما هدفع كمان خمسة جنيه فرق، وأركب سيارة وبالتالي إشتريت راحتي ووفرت وقت وجهد بخمسة جنيهات.

تابع مواقعنا