السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شوارع القليوبية تخلو من الاحتفالات في ثاني أيام العيد (صور)

القاهرة 24
محافظات
السبت 01/أغسطس/2020 - 12:23 م

سادت حالة من الهدوء محافظة القليوبية في ثاني أيام العيد، حيث خلت مظاهر الااحتفال من الزحام بمناطق الكورنيش والحدائق العامة، والتي تم غلقها أمام الجمهور في بنها والقناطر الخيرية وشبرا الخيمة.

كما خلت حدائق وكورنيش القناطر الخيرية بالقليوبية من الزوار لليوم الثاني، وذلك في إطار قرارات مواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

شوارع القليوبية تخلو من الإحتفالات
شوارع القليوبية تخلو من الإحتفالات

وأكد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، أنه تم التنسيق مع مديرية أمن القليوبية بقيادة اللواء فخر الدين العربي مساعد وزير الداخلية، مدير أمن القليوبية؛ لمتابعة الالتزام بالإجراءات الاحترازية والواقائية؛ لمنع كافة التجمعات والتأكيد على قرارات استمرار غلق جميع الحدائق والمتنزهات.

وقامت الأجهزة المحلية بمركز ومدينة كفر شكر بالإشتراك مع قوات الشرطة بإخلاء المواطنين من مركب سياحي متوقفة داخل مجرى نهر النيل أمام المعهد الديني بشارع كورنيش النيل؛ حفاظًا على أرواح المواطنين من آنتشار وتفشي فيروس كورونا.

شوارع القليوبية تخلو من الإحتفالات
شوارع القليوبية تخلو من الإحتفالات

فيما استمر المواطنين في ذبح أضاحيهم داجل المجازر بالقليوبية، طبقًا لتعليمات اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، بحظر ذبح الأضاحي بالطرق أو الشوارع والميادين، أو خارج المجازر المعتمدة، ومنع إقامة الشوادر لبيع رؤوس الماشية، كما كلف وكيل وزارة الطب البيطري بالقليوبية بفرض غرامات مالية علي أي مواطن يقوم بالزبح بالشوارع وأمام المنازل.

وكيل الصحة القليوبية تفاجئ الوحدات الصحية وقسم الأطفال المعثور عليهم بشبرا الخيمة (صور)

تابع مواقعنا