الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ كفر الشيخ: الحدائق والمتنزهات خالية من المواطنين في ثاني أيام العيد (صور)

القاهرة 24
محافظات
السبت 01/أغسطس/2020 - 01:28 م

قال اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، إن الحدائق والمتنزهات خلت من المواطنين، في اليوم الثاني من أيام الاحتفال بعيد الأضحى المبارك، وسط تطبيق الإجراءات الاحترازية، والتواجد الأمني المكثف.

وأكد محافظ كفر الشيخ أنه في مدينة كفر الشيخ، خلت حديقة صنعاء، وحديقة الحيوانات من المواطنين، وأغلقت أبوابها، في ظل تواجد أمني، كما خلت حدائق الخالدين وميدان النصر، وحديقة أحمد زويل.

كما خلت حدائق الاسرة والطفولة والعائلات بدسوق وفوه، و وشواطئ نهر النيل بمطوبس، كما خلت حدائق ادفينا من المواطنين، واغلقت مراكز الشباب والملاعب والمتنزهات العامة وكافة جميع الحدائق، وتوقفت الرحلات النيلية.

وأهاب محافظ كفرالشيخ، بالمواطنين ضرورة الالتزام والتطبيق الحاسم لجميع الإجراءات الاحترازية والوقائية لمنع أية تجمعات خلال فترة الاحتفال بأيام عيد الأضحى المبارك، حفاظاً على سلامتهم والإحتفال بهذه المناسبة مع اسرهم في المنازل.

وأكد محافظ كفرالشيخ، على الغلق الكامل لحديقة صنعاء بالمدينة، كذا استمرار الغلق لكافة الحدائق العامة أو المتنزهات أو الشواطئ، بالإضافة إلي الأماكن التى قد تشهد تجمعات، طبقاً لتعليمات الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء بهذا الشأن، مشيداً بوعي أبناء المحافظة .

كما أكد محافظ كفرالشيخ، على التنسيق والتعاون مع الجهات الأمنية، بقيادة اللواء خالد العزب، مساعد وزير الداخلية لأمن كفرالشيخ، ‫بانتشار وتواجد رجال الشرطة ودوريات أمنية بجميع الأماكن العامة والميادين، والشوارع والطرق الرئيسية والفرعية ومداخل ومخارج المحافظة، ‬لتحقيق الانضباط، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وأكد اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، انه لن يسمح بتواجد المواطنين في الحدائق والمتنزهات، ولا على ضفاف نهر النيل، للقيام برحلات نيلية، مشيراً إلى أنه تم غمر الحدائق العامة بالمياه العكرة غير المخصصة للشرب لمنع التجمعات، بالإضافة إلى تكثيف التواجد الأمني فى الشوارع لتوعية المواطنين بخطر التجمعات من انتشار فيروس كورونا، مطالباً المواطنين الاحتفال بعيد الأضحى المبارك بين أسرهم، حفاظاً على صحتهم.

تابع مواقعنا