الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“مش عارف الفرق بين كليوباترا ونفرتيتي”.. خطأ دعائى لـ”محمد حلاوة” مرشح انتخابات الشيوخ يثير السخرية (صور)

القاهرة 24
أخبار
السبت 01/أغسطس/2020 - 02:25 م

حالة من السخرية والجدل شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وذلك بعد وجود خطأ من حملة مرشح انتخابات مجلس الشيوخ رجل الأعمال محمد حلاوة، في الملصق الدعائي الخاص به.

وتبين أن الخطأ كان في الرمز الانتخابي للمرشح حيث تم وضع صورة الملكة نفرتيتي على أنها كليوباترا، وتم كتابة اسم كليوباترا على الصورة نفرتيتي في إعلان الحملة الدعائية لحلاوة.

وتسبب الخطا في تعليق الكثيرين على مواقع التواصل الاجتماعي، ساخرين من ذلك الخطأ في ملصق رجل الأعمال محمد حلاوة، والذى أعلن ترشحه لانتخابات مجلس الشيوخ عن القائمة الوطنية من أجل مصر منذ أيام، والتى تحمل الرمز الانتخابي كليوباترا ولكن الصورة الدعائية للملكة نفرتيتي.

وكان من أبرز المعلقين رامي جلال المتحدث الرسمي لوزارة التخطيط والذي نشر على صفحته الرسمية على فيس بوك  قائلا: العزل مخللي الواحد بياخد باله من شكليات.. لاقيت دي على بوستر كذا مرشح لمجلس الشيوخ.. حد بس يقولهم دي نفرتيتي مش كليوباترا!”.

عودة الحرس القديم؟.. عمر هريدي يقود تحالفًا انتخابيّا لمجلس الشيوخ: “وصف الفلول ولى زمنه”

الصورة قبل تعديل الشعار
الصورة قبل تعديل الشعار

وكانت  قائمة “من أجل مصر” اختارت رمز الملكة الفرعونية كليوباترا رمزا انتخابيا لها، حيث يشارك بشكل نهائي 11 حزب في القائمة الوطنية لانتخابات مجلس الشيوخ.

أخبار رجل الأعمال على جوجل
أخبار رجل الأعمال على جوجل

وشملت القائمة أحزاب “مستقبل وطن، الوفد، الشعب الجمهوري، المصري الديمقراطي، حماة الوطن، مصر الحديثة، التجمع، المؤتمر، الإصلاح والتنمية، الحركة الوطنية، الحرية المصري”.

تابع مواقعنا