الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وفاة استشاري الأمراض الصدرية بمستشفى المعمورة متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا

القاهرة 24
محافظات
السبت 01/أغسطس/2020 - 06:54 م

شهدت محافظة البحيرة، حالة وفاة جديدة بين صفوف الأطباء لأحد أبطال الجيش الأبيض، حيث توفي اليوم السبت، الدكتور محمد ندير توتو، استشاري الأمراض الصدرية بمستشفى صدر المعمورة، ابن مدينة إدكو بمحافظة البحيرة، متأثرًا بإصابته بالفيروس، ليرتفع بذلك عدد حالات الوفاة بين صفوف الأطباء بالمحافظة إلى 9 حالات وفاة.

ومن جانبها نعت الإدارة الصحية بمدينة إدكو، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، الدكتور محمد ندير توتو استشاري الأمراض الصدرية بمستشفى صدر المعمورة.

وقالت في بيانها قبل قليل ” ننعى شهيد الجيش الأبيض بإدكو الدكتور محمد ندير توتو، إدكو إذ تودعك اليوم، الدكتور ندير فإن قلوب مواطنيها وهي تبكيك ويكاد يقتلها الحزن”.

لليوم الثانى على التوالى.. مستشفى فرشوط للعزل بقنا تسجل صفر إصابات كورونا

وتابع البيان” ستظل تذكرك في القلوب والعقول والضمائر، لأنك أديت رسالتك مع أبنائها بعيادتك الخاصة، ومع أهل مصر في مستشفى صدر المعمورة، وواجهت الوباء لحماية أهلك وليمنحك الله بفضله وكرمه أجر الشهداء، ومنزلة الصالحين، دكتور محمد ندير، سجلت سيرتك في تاريخ مدينتنا بأحرف من نور، ستظل في القلوب”.

كما نعى عدد كبير من الأطباء ومواطني مدينة لإدكو عبر صفحاتهم على موقع التواصل الاجتماعي، الدكتور محمد ندير توتو، مؤكدين بأنه طبيب بدرجه إنسان، حيث لا يتوانى في خدمه أحد من المرضى، وكان دائم الاطمئنان على مرضاه في كل وقت، وعاش مدافعًا عن الأخلاق السامية والطب كرسالة مقدسة، سائلين الله أن يتغمده برحمته الواسعة ويسكنه الفردوس الأعلى.

تابع مواقعنا