الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من أميتاب باتشان بعد شفائه من فيروس كورونا

القاهرة 24
فن
الأحد 02/أغسطس/2020 - 03:27 م

خرج منذ قليل، النجم العالمي أميتاب باتشان، من مستشفى “نانافاتي” في مومباي بالهند، بعد إجراء مسحة أخيرة وظهورها سلبية، حيث كان قد أصيب بفيروس كورونا منذ 22 يومًا، وتم نقله ونجله إلى العزل.

وفي أول تعليق له بعد خروجه من المستشفى وعودته إلى منزله، قال أميتاب على حسابه الشخصي بـ”تويتر”: “لقد أجريت اختبار فيروس كورونا “كوفيد 19″ والنتيجة سلبية.. وعدت إلى المنزل لمواصلة الحجر الصحى.. بفضل الله سبحانه وتعالى، ودعاء الأقارب والأعزاء والأصدقاء والمعجبين.. والعناية الممتازة والتمريض في نانافاتي”.

بينما أعلن نجل أميتاب، أنه مازال مصابًا بفيروس كورونا، وجاءت نتيجة تحليله الأخيرة إيجابية وسيمكث في المستشفى أيامًا أخرى، قائلًا: “للأسف بسبب بعض الأمراض المصاحبة لي، تظل نتيجة فيروس كورونا إيجابية، وسأبقى في المستشفى مرة أخرى، أشكركم جميعًا على رغباتكم وصلواتكم المستمرة لعائلتي، سأتغلب على ذلك وأعود بصحة أفضل.. أعِدُكم”.

أبهيشيك على توتير
أبهيشيك على توتير

وكان النجم الهندي أعلن إصابته بفيروس كورونا يوم 11 يوليو الماضي، وتم نقله ونجله أبهيشيك إلى المستشفى، لتلقي العلاج اللازم، وبعد مرور 6 أيام على دخولهم، أعلنت النجمة الهندية آيشواريا راي وابنتها إصابتهم بكورونا بعد زوجها ووالده.

ويعد أميتاب تشان من أكثر الممثلين تأثيرًا في السينما الهندية، ويتخطى رصيده الـ 180 فيلمًا خلال مشواره الفني، وحظى بشهرة واسعة على مستوى العالم في بداية السبعينات، وكان معروفًا باسم “الشاب الغاضب”، وهو ليس ممثلًا فقط، بل هو منتجًا ومغنيًا بالإضافة إلى تقديمه العديد من البرامج التلفزيونية، وحصل من الحكومة الهندية على جائزتي “بادما شري، بداما بهوشان”.

تعافي أميتاب باتشان من فيروس كورونا بعد قضاء 22 يومًا في المستشفى (صورة)

تابع مواقعنا