الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بواقي الأضاحي والقمامة تجتاح الإسماعيلية.. و”حي ثالث” يكتفي بإشعال النيران فيها

القاهرة 24
أخبار
الأحد 02/أغسطس/2020 - 10:12 ص

سادت حالة من الغضب بين أهالي حي ثالث الإسماعيلية، وخاصة القانطين بالقرب من مدرسة المنار بالشيخ زايد، لتراكم القمامة بشكل كبير، وعدم نقلها في السيارات كالمعتاد، واكتفوا بإشعال النيران فيها.

وقال أحمد أسامة، أحد أهالي المنطقة، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، إن القمامة تراكمت بشكل كبير أمام مدرسة المنار بالشيخ زايد، مضيفا إننا لم نر أي عمال للحي منذ 3 أيام لإزالة القمامة، وتراكمها أمام المدرسة وبالقرب من مساكن المواطنين، مما تسبب في انتشار الذباب وعدد من الحشرات فضلًا عن الرائحة الكريهة والمنظر المقزز غير الحضاري، والذي لم تعتد عليه الإسماعيلية من قبل.

وقال جمال عطية، أحد أهالي المنطقة، إن القمامة وبواقي الأضاحي، منتشرة بالقرب من مساكنهم، وتتسبب في رائحة كريهة، وانتشار الحشرات الذي قد يصيبهم بالعديد من الأمراض، وكذلك تجمع الكلاب الضالة على تجماعات القمامة، مشيرًا بأنهم اكتفوا بإشعال النيران فيها ولم ينقلوها كالمعتاد.

فيما كشف مصدر في حي ثالث الإسماعيلية، أن أغلب العمال حاصلون على إجازة، وهذا ما تسبب في انتشار القمامة بهذا الشكل، ومن المقرر أن يعودوا عقب انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك، وسيعملون على إزالة بواقي الأضاحي والقمامة، من كافة أنحاء الحي.

تابع مواقعنا