• بحث عن
  • خالد مرتجي يهنئ حسن حمدي بعيد ميلاده الـ71: صفحة مضيئة في تاريخ الأهلي

    محمد ناصر

    وجه خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، رسالة حب وتقدير إلى حسن حمدي رئيس القلعة الحمراء السابق، بمناسبة عيد ميلاده الـ71.

    وكتب خالد مرتجي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “سيظل حسن حمدي صفحة مُضيئة في تاريخ الأهلي.. سيظل مثالًا للانتماء والإخلاص ..سيظل أسطورة ورمزًا أهلاويًّا نفخر به دائمًا.. تعلمت منك الكثير يا إمبراطور الرياضة المصرية ..كل سنة وحضرتك طيب”.

    سيظل حسن حمدي صفحة مُضيئة في تاريخ الأهلي..سيظل مثالاً للانتماء والإخلاص ..سيظل أسطورة ورمزًا أهلاويًّا نفخر به دائمًا..تعلمت منك الكثير يا إمبراطور الرياضة المصرية ..كل سنة وحضرتك طيب

    تم النشر بواسطة ‏خالد مرتجي‏ في الأحد، ٢ أغسطس ٢٠٢٠

    تاريخ حسن حمدي ارتبط بجزء مهم من تاريخ الأهلي منذ أن برز نجمه كلاعب مهم لقّبه المتابعون بوزير الدفاع، لشخصيته القيادية ومن ثم لم يكن غريبا أن يصبح مدير كرة بعد الاعتزال.

    وتدرج حسن حمدي في المناصب الإدارية بالأهلي عضوا بمجلس الإدارة ثم أمين صندوق فنائب رئيس مجلس إدارة فرئيسًا للنادي.

    واستفاد حسن حمدي من عمله نائبا للمايسترو صالح سليم لسنوات قبل أن يتولى منصب الرئاسة بعد وفاته، ونجح الرجل في ملء الفراغ الذي تركه رحيل صالح كواحد من رموز الرياضة المصرية.

    في عهد حسن حمدي عاش الفريق الأول لكرة القدم بالنادي فترة قياسية حقق خلالها إنجازات كبرى وتحديدا منذ موسم 2004/2005 وحتى رحيله حيث احتكر كل شيء تقريبا محليا وفاز بالدوري طوال هذه السنوات باستثناء عامي 2012 و2013حين تم إلغاء الدوري وصال وجال قارِّيًا وحقق دوري أبطال إفريقيا 5 مرات والمشاركة في كأس العالم للأندية.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق