• بحث عن
  • ريم أحمد “هدى ونيس”: محمد صبحي قالي ليه مخضوضة من الحمل ده وقته (فيديو)

    سهر عوض

    قالت الفنانة ريم أحمد، إنها علمت بخبر حملها مؤخرًا، وتفاجئت بذلك كثيرًا، على الرغم من مرور عامين على زواجها من الفنان طه خليفة، لأنها ما زالت مقتنعة بأنها “هدى ونيس” الطفلة التي عرفها الجميع في مسلسل “يوميات ونيس”، مع الفنان الكبير محمد صبحي.

    وأضافت ريم خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “8 الصبح”، والذي تقدمه الإعلامية داليا أشرف على شاشة “دي إم سي”، مُعلقة على منشور الفنان محمد صبحي والذي تصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي بعدما كشف خبر حملها: “أول ما عرف في الأول خالص قالي مبروك، بس لقاني مخضوضة قالي ليه مخضوضة كدة، بالعكس ده وقته وأنتوا متجوزين بقالكم سنتين وأخدتم على بعض”.

    وتابعت: “فأنا بكلمه أول يوم العيد عشان أعيّد عليه فقولتله أنا طالعلي كرش مش مصدقه أني حامل، قالي ابعتيلي صورة، نزلها على السوشيال ميديا وقالي أنتي عملتي قلق والناس مش مصدقة، وهو في حالة فرح وبرضو مش مصدق”.

    وفي وقت سابق، كتب الفنان محمد صبحي، على صفحته الرسمية بـ”فيس بوك”: “لسه أنا عايش أيام ريم لما كان عندها خمس سنين.. شُفت صورة ريم بمنظرها ده اتجننت.. وصرخت وقُلت لأ لأ لأ .. ريم حامل؟ لأ مش أنا يا ماما.. أنتي مش حامل أبداً.. ده انتفاخ.. وعايزك ترجعي هدى الزئردة”.

    واستكمل: “ولازم أعرف مين السبب في الانتفاخ ده.. طه؟؟ بعدين فوقت واستوعبت.. فرحت.. مبروك ابنتي الغالية ريم ومبروك لجوزك طه وتقومي بالسلامة”.

    واحتفلت ريم بزفافها على الفنان طه خليفة، 2018، وحضر حفل الزفاف أصدقاء العروسين إلى جانب عدد من نجوم الفن.

    محمد صبحي وريم

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق