• بحث عن
  • كارتيرون يستبعد لاعبين من ناشئي الزمالك قبل عودة الدوري الممتاز

    سارة صبرا

    استبعد الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض، لاعبان من ضمن السبعة ناشئين الذين تم تصعيدهم إلى صفوف الفريق الأول خلال الآونة الأخيرة.

    وأكد مصدر مسؤول داخل الجهاز الفني للزمالك، في تصريحات خاصه لـ”القاهرة 24″ أن اللاعبان المستبعدان هما حاتم محمد “سكر”، ومحمد حسام “بيسو”، بينما استمر 5 لاعبين ضمن صفوف الفريق الأبيض وهم حسام أشرف وأسامة فيصل وسيف فاروق جعفر وياسين مرعي وحسام عبدالمجيد.

    ومن جانبه قام طارق يحيى رئيس قطاع الناشئين بنادي الزمالك، بترشيح ثلاثة لاعبين ناشئين لتصعيدهم إلى تدريبات الفريق الأول خلال الفترة المقبلة.

    وقام مسؤولو قطاع الناشئين بعرض الثلاثة لاعبين على الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للقلعة البيضاء، لإبداء رأيه حول الأمر سواء بموافقته على تصعيدهم من عدمه، ولكنه لم يحسم قراره بعد.

    وكان الجهاز الفني للزمالك أشرك المجموعة التي تم تصعيدها خلال المباريات الودية الأخيرة، وشهدت هذه اللقاءات تألق لافت للنظر من جانب الثنائي حسام أشرف وأسامة فيصل الأمر الذي ترتب عليه تلقيهما وعداً من جانب المدرب الفرنسي بالحصول على فرصة المشاركة خلال المباريات الرسمية في الفترة المقبل.

    الزمالك يخوض تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة المصري بالدوري الممتاز

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق