• بحث عن
  • مصدر بالأهلي يكشف حقيقة تولي تاكيس القيادة الفنية لقطاع الناشئين

    محمد ناصر

    كشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، حقيقة الأنباء التي تم تداولها خلال الساعات الأخيرة، بشأن التعاقد مع تاكيس جونياس المدير الفني السابق لنادي وادي دجلة، من أجل تولية القيادة الفنية لقطاع الناشئين داخل القلعة الحمراء.

    وأكد مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصه لـ”القاهرة 24″، أنه لا صحة لما تردد خلال الساعات الأخيرة بشأن التواصل إلى اتفاق نهائي مع تاكيس لتوليه منصب قطاع الناشئين خلال الفترة المقبلة.

    وتابع المصدر: “هناك دراسة لبعض المدربين داخل قارات العالم، من أجل الاتفاق مع أحد الشخصيات البارزة لتوليه القيادة الفنية لتطوير قطاع الناشئين على حسب التعليمات التي صدرت من قبل محمود الخطيب.

    وأشار إلى أن الإعلان بات قريبًا في حالة التوصل إلى اتفاق نهائي مع بعض المدربين، ووضعنا مدرب برتغالي على قائمة المرشحين، ونأمل في التعاقد مع مدير فني يضيف للقطاع أفكارًا لتكوين منجم يساعد الفريق الأول خلال السنوات المقبلة.

    وعن إمكانية التواصل مع تاكيس علق قائلًا: “مدرب جيد جدًا ولكن الأمور صعبة في إبرام التعاقد معه ولكن هناك جس نبض، لفتح هذا الملف مع ذلك المدرب، حيث يعد واحدًا من أفضل المدربين الذين وضعوا بصمة داخل الكرة المصرية بعد التطور الهائل الذي ظهر على فريق وادي دجلة، ولكنه ليس مطروح كما زعم البعض.

    وفجّر الإعلامي أحمد شوبير، مفاجأه بشأن قرار محمود الخطيب بتعيين مدير فني أجنبي لقطاع الناشئين بالقلعة الحمراء، ضمن خطة تطوير القطاع خلال الفترة المقبلة.

    وكتب أحمد شوبير عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” مدير فني أجنبي لقطاع الناشئين بالنادي الأهلي.. الإعلان الرسمي خلال أيام.. هل تعود تجربة الهولندي كورڤر الرائعة؟”.

    شوبير: تعيين مدير فني أجنبي لقطاع الناشئين بالأهلي

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق