الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المتهم بقتل والدته في أول أيام عيد الأضحى ببنها يمثل الجريمة أمام النيابة

القاهرة 24
محافظات
الأحد 02/أغسطس/2020 - 02:43 م

اصطحب فريق من البحث الجنائي والنيابة العامة بقسم ثان بنها، المتهم بقتل والدته “ه. م. ع”، أول أيام عيد الأضحى المبارك، وإلقاء شقيقه من الطابق الرابع بشقتهم بشارع عجيبة، حيث قام المتهم بتمثيل جريمته وأكد أن خلافات مالية بينه وبين والدته وشقيقه فقام بطعن والدته فى بادئ الأمر، ثم قام بإلقاء شقيقه من الشباك، لدفاعه عن الأم إلا إنه لم يُصب بأي إصابات.

وقررت النيابة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، والتصريح بدفن الأم “المجني عليها”، كما سمحت النيابة لشقيق المتهم بالخروج من النيابة، لدفن المجني عليها مع العرض باكرًا على النيابة، لاستكمال التحقيق معه وسماع أقواله، وكشفت تحريات أجهزة الأمن، أن المتهم قضى 10 سنوات يعمل في دولة الإمارات، بحوزته جواز سفر إماراتي وطلبت النيابة تحريات مباحث قسم ثان حول الواقعة.

وكان العميد حازم عفت مأمور قسم ثاني بنها، قد تلقى بلاغا من الأهالي، بوجود مشاجرة فى إحدى الشقق بشارع “عجيبة” دائرة القسم ووجود جثة.

وتم إخطار اللواء فخر العربى مدير الأمن، فانتقل اللواء حاتم الحداد مدير مباحث القليوبية، والعميد خالد المحمدي رئيس المباحث، وتبين من الفحص وجود جثة لربة منزل تدعى “ج. ف “، وتوصلت التحريات إلي أن المتهم يدعي “ه. م. ع “، أصيب بحالة هياج نتيجة تشاجره مع شقيقه، ويدعى “ع. م. ع”، فقام الأول بطعن والدته عدة طعنات بسكين المطبخ، وعندما تدخل شقيقه للدفاع عنها قام بإلقائه من شباك الشقة، من الطابق الرابع إلا إنه أمسك “بتندة” أحد المحلات، أنقذته من السقوط أرضًا، وألقى المقدم محمد السعيد رئيس مباحث قسم ثان بنها القبض على المتهم.

أول أيام العيد.. مريض نفسي يقتل والدته ويلقي بشقيقه من الدور الرابع في بنها

تابع مواقعنا