الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الموزع أحمد إبراهيم عن “ضجة” انفصاله عن أنغام: “مش مهتم” (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 02/أغسطس/2020 - 10:38 م

رد الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، على “الصجة” التي تم إثارتها على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انفصاله عن المطربة أنغام، بقوله: “مش مهتم بالضجه اللى بتحصل على السوشيال ميديا وبتفاجأ بكلام الناس واتصالتهم”.

وقال “إبراهيم” خلال لقاء خاص لبرنامج “مساء دي إم سي”، الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان: “كل اللى يجيبه ربنا خير.. طول الوقت بركز إنى أقدم اغانى تسيب اثر مع الناس”.

تفاصيل أغنية “حالة خاصة جدًا” للمطربة أنغام والتي بسببها حصل على جائزة ميوزك أوورد

#مساء_dmc

تم النشر بواسطة ‏‎dmc TV‎‏ في الأحد، ٢ أغسطس ٢٠٢٠

وعن جدل السوشيال ميديا بعد زواجه من أنغام ومن بعد انفصاله عنها، قال أحمد إبراهيم: “أى إنسان فى الدنيا من داخله خير وشر، وكنت حريص على عدم إدخال حياتى الشخصية مع المهنيه و الأزمة الأخيرة أظهرت لى نوايا لناس كثيرين استكتروا عليه إن الضوء اتسلط عليه وأنا لو محتاج وبسعى للشهرة كنت ظهرت فى برامج من زمان وتحدثت عن اعمالى الفني”.

أنغام تتجاهل أزمة انفصالها عن أحمد إبراهيم وتحضر لعمل جديد (صورة)

و أضاف: “أنا عذرت الناس التى لم تعرفني وهاجمتني، لكن الناس التى تعرف جيدًا، من هو أحمد إبراهيم، ونجحاته كنت مندهش من رد فعلهم وبدون مبالغه الأغلبية اعتذروا لى بعد ذلك، ومن أكثر ردود الأفعال التى ادهشتنى الذين قالهم، إنى لسه مبتدأ وعايز اشتهر، ومحوا 18 سنة من حياتى وهبتها لشغلى”.

وعن سبب التزامه الصمت كل هذه المدة، صرح إبراهيم: “الدنيا صغيرة والله منصف و الرد جه بدرى جدا وربنا نصفنى، وأنا طول الوقت عمرى ما سمحت لنفسى ادخل فى حياة حد، وارد على الاتهامات دى وأقول إيه فى حد بيتكلم عن نفسه وينصف نفسه (الراجل هو اللى بيحاسب على المشاريب)”.

واستكمل: “للاسف ياريت كان ينفع انى ادافع عن نفسى و فى نفس العام الذى تهاجمت فيه هو العام الذى حصلت فيه على العديد من الجوائز الهامة فى حياتى، آخرها جائزة music awards عن أغنية حاله خاصة جدا للمطربه أنغام”.

أحمد إبراهيم يوجه رسالة لأنغام بعد انفصالهما: “حقك عليا يا ست الستات” (صورة)

تابع مواقعنا