الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

برلماني بقنا يكشف موعد وصول جثماني “شهيدي الغربة” ضحيتي المواطن السعودي

القاهرة 24
أخبار
الأحد 02/أغسطس/2020 - 12:16 م

كشف النائب فتحي قنديل، عضو مجلس النواب عن دائرة نجع حمادي، اليوم الأحد، موعد وصول جثماني ضحيتي البطحة إلى مطار القاهرة، والذي تقرر يوم الخميس المقبل الساعة 3 عصرا، بناء على اتصال هاتفي بين النائب وقنصل السفارة المصرية بالسعودية.

وقال قنديل عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “بإذن الله تعالى سوف تصل جثمانَا ضحيتَي البطحة إلى مطار القاهرة يوم الخميس الساعة 3 عصرا، وذلك بناء على اتصال هاتفي مع قنصل السفارة المصرية بالسعودية”.

أول تصريح من أسرة شهيدي الغربة بالسعودية: أحدهما كان يستعد لزفاف ابنته.. وننتظر القصاص

وحسب وزارة الهجرة، فإن عادل عبد الإمام حسين، من مواليد 1983، وعز الدين محمد عبد الشافي من مواليد 1967 لقيا مصرعهما على يد مواطن سعودي في مدينة الرياض.

وقالت وزارة الهجرة المصرية عبر بيان نشرته عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك: إن وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج تتابع عن كثب حادث مقتل مصريين اثنين يعملان في مجال الإنشاءات، على يد مواطن سعودي بالرصاص، وذلك بعد أن نشبت مشاجرة حادة بينهما وبين المواطن السعودي تحولت إلى جريمة جنائية، وذلك أثناء قيامهما ببعض الأعمال الإنشائية في بناء يملكه المواطن السعودي”.

وأكدت عبد الشهيد أن الجاني اعترف بارتكاب الواقعة وسلم نفسه إلى السلطات السعودية”، مشيرة إلى أنه تم التحفظ على الجثتين بسبب استمرار التحقيقات.

تابع مواقعنا