الأربعاء 17 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فيلم “الغسالة” يحقق مليون و602 ألفًا في ثالث أيام عرضه بالسينمات

القاهرة 24
فن
الأحد 02/أغسطس/2020 - 11:00 ص

استطاع فيلم “الغسالة”، تحقيق إيرادات عالية على الرغم من طرحه في ظل تفشي فيروس كورونا، وإتاحة إشغال دور السينمات بـ25% فقط، حيث ينافس في سباق عيد الأضحى الحالي بمفرده.

وحقق الفيلم في إيرادات أمس السبت الموافق 1 أغسطس 2020، مليون و602 ألف و717 جنيه مصريًا، وذلك بحسب بيان أصدره الموزع السينمائي صفوت الهلباوي.

“الغسالة” يعرض في أكثر من مئة دار عرض وسط إجراءات احترازية عكست الجانب الحضاري للجمهور المصري والتزامه بالتعليمات التي قررتها الحكومة المصرية للوقاية من جانحة الكورونا، وهو من إنتاج “نيو سينشري” و”سينرجي فيلمز” و”أفلام مصر العالمية”، وتوزيع “دولار فيلم”.

وتدور أحداث فيلم “الغسالة” حول غسالة تُحرك الشخص عبر الزمن، ويمر أبطال الفيلم بالعديد من الصراعات والمواقف حول شخصية عمر الذي يجسدها أحمد حاتم، وعايدة التي تجسدها هنا الزاهد، ويحاول عمر استخدام الغسالة كآلة للتخلص من الشوائب التي تمنعه بالارتباط من الفتاة التي يحبها.

“الغسالة” يضم العديد من الفنانين منهم أحمد حاتم، محمود حميدة، هنا الزاهد، محمد سلام، شيرين رضا، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، طاهر أبو ليلة، بالإضافة لعدد من ضيوف الشرف ومنهم محمد ثروت، محمود الليثي، علي الطيب، وهو من تأليف تأليف عادل صليب وإخراج عصام عبد الحميد، إنتاج مشترك بين “نيو سينشري” و”سينرجي”، وتوزيع “دولار فيلمز”.

“الغسالة” يتحدى فيروس كورونا ويحقق مليون و180 ألف جنيه في أول يومين 

تابع مواقعنا