الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وفاة الفنانة سامية أمين زوجة مصطفى الدمرداش (صورة)

القاهرة 24
فن
الأحد 02/أغسطس/2020 - 11:26 ص

أعلن الفنان أحمد الدمرداش، وفاة والدته الفنانة سامية أمين، وزوجة الفنان مصطفى الدمرداش، في الساعات الأولى من صباح ثالث أيام عيد الأضحى المبارك، والموافق الأحد 2 من أغسطس 2020.

وكتب الدمرداش على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت أمي الغالية إلى رحمة الله.. أرجو الدعاء لها”.

أحمد الدمرداش على فيس بوك
أحمد الدمرداش على فيس بوك

سامية أمين، ممثلة مصرية شاركت فى العديد من المسلسلات التلفزيونية وتميزت فى أداء أدوار الأم المصرية فى الكثير من أعمالها منها (الضوء الشارد) و(أولاد الأكابر).

يذكر أن ابنها أحمد الدمرداش، شارك بالتمثيل بالعديد من المسلسلات المصرية مثل: “عائلة الحاج متولي، وحديقة الشر وسوق الزلط، حضرة المتهم أبي، العطار والسبع بنات، الليل وآخره، الحسن البصري، حد السكين، مسك الليل، يوميات زوج معاصر، من غير ميعاد، المهنه طبيب، الفاضي يعمل إيه، خط البداية، كيد النسا، و غيرها من المسلسلات.

وفي سياق متصل، يستعد الدمرداش لتصوير مشاهده في مسلسل “شارع 9″، والذي يقوم ببطولته كل من رانيا يوسف، وأحمد وفيق، ومحمود عبد المغني، ونيرمين الفقي، ياسر علي ماهر، ومن تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج محمد عبد الخالق.

تجسد شخصية طبيبة نفسية.. رانيا يوسف تبدأ تصوير “شارع 9” في المعادي (صور)

تابع مواقعنا